اقتصاد

شراكة بين "الإمارات الإسلامي" و"إماراتك" لتفعيل المدفوعات الإلكترونية

الإثنين 2019.3.11 11:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 116قراءة
  • 0 تعليق
شراكة بين "الإمارات الإسلامي" و"إماراتك" لتفعيل المدفوعات الإلكترونية

شراكة بين "الإمارات الإسلامي" و"إماراتك" لتفعيل المدفوعات الإلكترونية

أبرم مصرف "الإمارات الإسلامي" اتفاقية شراكة مع شركة "إماراتك" المتخصصة في حلول التقنيات الإلكترونية والخدمات الاستشارية في العالم العربي بهدف تمكين الأفراد والشركات من سداد المدفوعات الإلكترونية لمجموعة واسعة من الخدمات الحكومية عبر المحفظة الإلكترونية "نقودي" التابعة لشركة "إماراتك".

وتتيح الشراكة لعملاء "الإمارات الإسلامي" من الأفراد والشركات فرصة الاستفادة من خدمات إضافة الرصيد للمحفظة الإلكترونية والمدفوعات بواسطة القسائم الإلكترونية التي توفرها "نقودي" عبر منصة "سمارت بيزنس" التابعة للبنك.

كما تتيح إجراء المدفوعات الإلكترونية بسهولة لقاء الخدمات التي تقدمها الدوائر الحكومية مثل "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" و"الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب" و"بلدية الفجيرة" والعديد غيرها.

وأكد صلاح أمين، الرئيس التنفيذي في "الإمارات الإسلامي"، أن المصرف يعد من أبرز الداعمين لرؤية دبي في التحول الكامل نحو قنوات المدفوعات الرقمية سعياً إلى ترسيخ دعائم المدينة الذكية.

وأعرب عن ثقته بأن شراكتهم الجديدة مع محفظة "نقودي" الإلكترونية التابعة لشركة "إماراتك" ستوفر مزيداً من السلاسة وسهولة الاستخدام للمتعاملين.

  • على غرار السويد.. دبي تتجه إلى التحول لـ"مدينة لا نقدية"

من جانبه، أشار ثاني عبدالله الزفين، المدير العام وعضو مجلس شركة "إماراتك" أن محفظة "نقودي" تعمل على بناء الشراكات الاستراتيجية مع أكبر البنوك في الإمارات مثل "الإمارات الإسلامي".

وتابع: وذلك بهدف تعزيز قنوات المدفوعات التي توفرها ودعماً للمتعاملين من القطاعين العام والخاص في مبادراتهم المتعلقة بالرقمنة، تماشياً مع استراتيجية الإمارات بالانتقال إلى الاقتصاد غير النقدي.

تعليقات