اقتصاد

بنك "الإمارات دبي الوطني" يفوز بجائزة "تريل بليزر" الآسيوية

الإثنين 2019.4.1 10:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 93قراءة
  • 0 تعليق
"الإمارات دبي الوطني" رائد الابتكار في الخدمات المصرفية

"الإمارات دبي الوطني" رائد الابتكار في الخدمات المصرفية

فاز بنك الإمارات دبي الوطني بجائزة "تريل بليزر" الآسيوية لعام 2019 كأفضل بنك للخدمات المصرفية للمؤسسات والأفراد في الإمارات وذلك خلال حفل توزيع الجوائز العالمية للخدمات المصرفية للأفراد "تريل بليزر" الآسيوية التي استضافتها سنغافورة.

وحظي البنك أيضا بالثناء ضمن فئة أفضل ابتكار للتقييم الائتماني عن إجراءاته الرقمية للتقدم بطلبات الحصول على القروض الشخصية وإجراءات الموافقات السريعة وتميزه في فئة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بفضل منصته المتطورة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

وحصل "سوفو ساركار"، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني على جائزة "تريل بليزر" الآسيوية للعام عن فئة الأفراد.

وذلك تقديرا لإدارته الفعالة ورؤيته المتميزة في دفع عجلة الإنجازات الإقليمية والعالمية التي أحرزها قسم الخدمات المصرفية للأفراد على صعيد الخدمات المصرفية للأفراد والابتكار الرقمي.

وانطلاقا من مكانته المتميزة كرائد في الابتكار في الخدمات المصرفية للأفراد يواصل بنك الإمارات دبي الوطني إطلاق العديد من المبادرات التي تهدف إلى توفير تجربة مصرفية مجزية تتمحور حول تلبية احتياجات العملاء.

تعليقات