رياضة

أصداء واسعة لإعلان رحيل فينجر عن أرسنال

الجمعة 2018.4.20 06:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 381قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر

أرسين فينجر مدرب أرسنال

أثار إعلان الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال رحيله عن تدريب الجانرز بنهاية الموسم الحالي بعد مسيرة طويلة استمرت 22 عاما، ردود فعل وتعليقات واسعة على مستوى الكرة العالمية.

فينجر متفائل بخصوص مخيتاريان

فينجر يكشف مدة غياب مخيتاريان عن أرسنال

وعلق الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي بصورة تجمعه بالمدرب الفرنسي على "أنستقرام" قائلا: "لم أتوقع ذلك أبدا، ولكنه يظهر كرامة هذا الرجل العظيم".

وأضاف فابريجاس: "لن أنسى أبدا توجيهاته ودعمه ونصائحه، لقد كان يؤمن بي منذ اليوم الأول، وأنا مدين له بالكثير، لقد كنت لي مثل الأب، وتدفعني دائما لأكون الأفضل، وأنت تستحق كل الاحترام والسعادة في العالم".

بينما غرد ديفيد سيمان حارس إنجلترا وأرسنال السابق عبر "تويتر" قائلا: "يوم حزين لأرسنال بإعلان رحيل فينجر، يستحق أن نعطيه أفضل ختام واحترام لمسيرته".

وقال الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول: "سمعت ذلك الخبر هذا الصباح، ولقد صُدمت من ذلك، لكن هذا قراره، أنا أحترم ذلك، ولقد حقق مسيرة رائعة".

وأضاف كلوب: "22 عاما وقت طويل جدا، لقد كان مدربا ناجحا وطور فرقا عديدة، وأنا دائما معجب بعمله".

فينجر يكشف غيابات أرسنال أمام سسكا موسكو بالدوري الأوروبي

وقال جاري نيفيل لاعب إنجلترا السابق: "فينجر بنى أفضل الفرق التي واجهتها كلاعب في الكرة الإنجليزية، فريق أرسنال عام 1998 كان رائعا، ونحن مدينون له بتغيير طريقة لعبنا للأفضل في إنجلترا".

وأضاف: "إنه الآن يستحق أفضل ختام من الجميع خلال الأسابيع المقبلة".

بينما قال جاري لينيكر لاعب منتخب الأسود الثلاثة السابق: "فينجر أعطى من حياته الكثير لصالح أرسنال، لقد جلب الكثير من النجاحات للنادي، وأعطى الأكثر لكرة القدم في البلاد، شكرا لك فينجر وأتمنى لك التوفيق دائما".

وتولى أرسين فينجر تدريب أرسنال في عام 1996 وتوج معه بـ17 بطولة مختلفة، أبرزها الدوري الإنجليزي "الذهبي" دون هزيمة في موسم 2003-2004.


تعليقات