رياضة

إنجلترا تقهر كوريا وترافقها للدور الثاني بمونديال الشباب

الجمعة 2017.5.26 05:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
إنجلترا تقهر كوريا وترافقها للدور الثاني بمونديال الشباب

إنجلترا أمام كوريا الجنوبية

نجح منتخب إنجلترا في الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم للشباب المقامة في كوريا الجنوبية، عقب فوزها على أصحاب الأرض بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت عصر الجمعة ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لدور المجموعات . 

حارس شباب السعودية: كنت على قدر ثقة المدرب

وبهذه النتيجة، انتزعت إنجلترا صدارة ترتيب المجموعة بـ 7 نقاط من الفوز على الأرجنتين والتعادل أمام غينيا، فيما استقرت كوريا الجنوبية في الترتيب الثاني بـ 6 نقاط من الانتصار أمام غينيا والأرجنتين.

سجل هدف المباراة الوحيد، كيران دويل في الدقيقة 56 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب "سواون كأس العالم".

وفي مباراة أخرى، بذات المجموعة، نجحت الأرجنتين في الإبقاء على آماله الضعيفة في التأهل لدور الـ 16 كأحسن منتخبات تحتل المركز الثالث بعد اكتساحها لمنتخب غينيا بخماسية نظيفة.

واحتل "التانجو" المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الخسارة ضد إنجلترا وكوريا الجنوبية، فيما خرجت غينيا من البطولة بعد تذيلها جدول الترتيب بنقطة وحيدة من التعادل مع إنجلترا والخسارة ضد كوريا الجنوبية.

وسجل خماسية الأرجنتين كل من لويس توريس ولاوتارو مارتينيز (هدفين) وماتياس زاراتشو وماركوس سينيسي في الدقائق 33 و43 و51 و74 و79.

وكانت مواجهات الجولة الثالثة لدور المجموعات، افتتحت بمباراتين في المجموعة الثانية، حيث أكدت فنزويلا تصدرها لترتيب المجموعة بفوزها على المكسيك بهدف دون رد، لتحتل المركز الأول بـ 9 نقاط، وتصبح المنتخب الوحيد حتى الآن الذي يحقق 3 انتصارات، فيما تواجدت المكسيك في المركز الثاني بـ 4 نقاط بالتعادل أمام ألمانيا والفوز على فانواتو.

وفي نفس المجموعة، حافظت ألمانيا على حظوظها في التأهل كأحسن منتخبات تحتل المركز الثالث، بعد فوزها على فانواتو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لتتواجد في المركز الثالث بـ 4 نقاط بفارق الأهداف عن المكسيك، بعد الهزيمة ضد فنزويلا والتعادل مع المكسيك، فيما تمركز منتخب فانواتو في المركز الأخير بدون أي نقطة.


تعليقات