رياضة

حارس شباب السعودية: كنت على قدر ثقة المدرب

الخميس 2017.5.25 03:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 423قراءة
  • 0 تعليق
حارس شباب السعودية

أمين البخاري

أكد أمين البخاري حارس مرمى منتخب الشباب السعودي ونادي الاتحاد، أنه كان عند ثقة مدربه سعد الشهري الذي منحه الفرصة، للمشاركة في مباراة منتخب بلاده أمام الإكوادور بالجولة الثانية للمجموعة السادسة بمونديال الشباب بكوريا الجنوبية.

الحارس "أمين" يحافظ على تقدم السعودية أمام الإكوادور

وقاد البخاري منتخب بلاده لتحقيق فوزا غاليا على الإكوادور بهدفين لهدف، بعد تصديه لسبع فرص مؤكدة على مرماه بينهم ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، وفقا لإحصائيات المباراة التي أوردها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال البخاري لقناة "بي إن سبورتس" عقب المباراة: "الفضل يعود لجميع عناصر الفريق فيما قدمته في المباراة، لاعبو الفريق، والمدرب سعد الشهري الذي دفع بي في المباراة بديلا لزميلي محمد الربيعي الذي حرس المرمى أمام السنغال، وسعيد لأنني كنت على قدر ثقة المدرب".

وأضاف: "محونا الصورة السلبية التي قدمناها أمام السنغال، بالفوز على منتخب كبير وقوي جدا مثل الإكوادور، وعلينا أن نفرح اليوم بهذا الانتصار، قبل أن نبدأ التفكير في المواجهة المقبلة أمام الولايات الأمريكية، نستطيع التأهل بروح الفريق ولا يوجد مستحيل في كرة القدم".

وانعشت السعودية آمالها في بلوغ الدور الثاني من مونديال الشباب، بعد فوزها على الإكوادور لتضع أول 3 نقاط في رصيدها بالمجموعة، جعلتها في المركز الثاني ، انتظارا لما ستسفر عنه مواجهة السنغال "المتصدر" أمام الولايات المتحدة الأمريكية، ظهر الخميس، بنفس المجموعة.

تعليقات