رياضة

بالأرقام.. إريكسن "المظلوم" يتفوق على أعلى اللاعبين أجرا بالبريمييرليج

السبت 2018.11.24 06:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 142قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان إريكسن

كريستيان إريكسن نجم توتنهام

يقدم الدنماركي كريستيان إريكسن، نجم توتنهام هوتسبير، خلال الفترة الأخيرة، أفضل ما لديه مع الفريق اللندني، مسجلاً أرقاماً تتخطى أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم حصوله على راتب قليل مقارنة بهؤلاء اللاعبين.

توتنهام يرضخ لطلبات إريكسن

وسلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أرقام اللاعب الدولي الدنماركي مع السبيرز، والتي تظهر مدى تأثيره في نتائج الفريق اللندني، حيث أكدت أنه لاعب مظلوم ويستحق الحصول على راتب أكبر مما يتقاضاه حالياً.

وأشارت الصحيفة إلى مشاركة إريكسن في 22 هدفاً مع توتنهام، منذ شهر أغسطس/آب 2017، بتسجيل 10 أهداف وصناعة 12 أخرى، في الوقت الذي يتقاضى فيه راتباً أسبوعياً يبلغ 70 ألف إسترليني.

ويتساوى إريكسن مع الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، الذي يتقاضى 260 ألف إسترليني، إذ سجل اللاعب 9 أهداف وصنع 13 أخرى في الفترة ذاتها.

وخلق إريكسن 108 فرص تهديف في الدوري الإنجليزي، وهو الرقم الذي لم يحققه سوى البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، الذي يتقاضى 280 ألف جنيه إسترليني، وأكثر من الألماني مسعود أوزيل، لاعب أرسنال، الذي صنع 104 فرص تهديف، لكنه يحصل على 300 ألف إسترليني أسبوعياً.

تعليقات