رياضة

بالصور.. ماذا قالت صحف تونس بعد فوز الترجي باللقب الأفريقي؟

السبت 2018.11.10 01:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
صحف تونس تتحدث عن فوز الترجي

صحف تونس تتحدث عن فوز الترجي

أبدت صحف تونس فرحتها الكبيرة بعد فوز فريقها الترجي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الأهلي المصري، بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مساعد مدرب الترجي: الفوز بدوري الأبطال أدخلني التاريخ
الشعباني باكيا: لاعبو الترجي أثبتوا خطأ محللي الكرة

ونشرت صحيفة "الصباح" عنوانا كبيرا في صفحتها الأولى مضمونه "ريمونتادا ترجية توقف الهيمنة الأهلاوية"، وتضمن مقالها الرئيسي ما يلي "الترجي بانتصاره العريض على الأهلي المصري بثلاثية نظيفة أكد أنه الأجدر بتزعم القارة السمراء حاليا.. وتزامن هذا الإنجاز مع احتفال النادي بمرور 100 سنة".

وحذت حذوها صحيفة "الشروق" اليومية، التي نشرت في صفحتها الأولى صورة للقب الأفريقي مصحوبة بعنوان "الترجي بطل أفريقيا للمرة الثالثة.. مبروك لتونس".

وكتب الإعلامي سامي حماني في عموده اليومي "بالثلاثة سحق الترجي الأهلي المصري ليعانق المجد القاري بعرق الجبين وبعزيمة الرجال الذين ثأروا لأنفسهم من الفريق القاهري بعد أن كان يخطط لسرقة اللقب الغالي بمساعدة حكم سيئ الذكر مهدي عبيد شارف الذي نكاد نجزم بأنه مات خجلا بعد أن شاهد الأداء الباهر للإثيوبي باملاك".

احتفالات تونسية صاخبة بعد تتويج الترجي بدوري الأبطال

رئيس الاتحاد التونسي: الترجي وضع تونس على عرش الكرة الأفريقية

ووضعت صحيفة "لوكيتيديان" الناطقة باللغة الفرنسية العنوان التالي في صفحتها الرئيسية "نحن أبطال أفريقيا.. بقير مر من هنا".

كما عنونت صحيفة "المغرب" مقالها الرئيسي كما يلي "الترجي بطل أفريقيا للمرة الثالثة".

تعليقات