رياضة

طبيب الترجي يؤكد جاهزية لاعبيه لموقعة سان جورج

الأحد 2017.5.21 06:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 585قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو الترجي جاهزون للموقعة الأفريقية

لاعبو الترجي

أكد ياسين بن أحمد، طبيب الترجي التونسي، في تصريح خاص لمراسل "بوابة العين" في مطار تونس - قرطاج، قبل انطلاق رحلة الفريق إلى إثيوبيا لمواجهة فريق سان جورج في دوري أبطال أفريقيا، أن جميع اللاعبين في حالة بدنية ممتازة قبل 48 ساعة فقط من الموقعة المهمة التي ستحتضنها مدينة أديس أبابا.  

الترجي يحرز لقب الدوري التونسي للمرة 27 في تاريخه

وقال بن أحمد في هذا الإطار "منذ نهاية كلاسيكو الحسم أمام النجم الساحلي في الدوري قمنا بالتركيز بشكل كامل على عملية استرجاع اللاعبين لأفضل مستوياتهم البدنية، من خلال القيام بحصص خاصة تهدف لإزالة الإرهاق".

وأضاف "أعتقد أننا قمنا باللازم من أجل إعانة اللاعبين على استرجاع قواهم البدنية، بعد التعب الذي أصابهم جراء توالي المباريات القوية في حيز زمني قصير للغاية".

وعن إمكانية تأثّر اللاعبين بارتفاع العاصمة الإثيوبية عن سطح البحر والذي قد يؤثر على أداء اللاعبين، قال طبيب الترجي "لا خوف على الفريق من هذا العامل الطبيعي، حيث إننا اخترنا الوصول لأديس أبابا في وقت متأخر رغبة منا في التقليل من الآثار السلبية لهذا الأمر على اللاعبين".

ويبحث بطل تونس عن تحقيق فوز ثان في دور المجموعات من أمجد الكؤوس الأفريقية يدعم به حظوظه في التأهل لدور الثمانية.

وإلى جانب الترجي التونسي وسان جورج الإثيوبي، تضم المجموعة الثالثة أيضا فريقي صن داونز الجنوب أفريقي بطل النسخة السابقة، وفيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية، وصيف نسخة 2014.

ياسين بن أحمد

تعليقات