رياضة

هداف "المتوسط" مفاجأة الترجي في الموقعة الأفريقية

الثلاثاء 2017.5.23 02:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 338قراءة
  • 0 تعليق
نجم منتخب تونس

ادم الرجايبي

علمت "بوابة العين" من أحد أفراد بعثة الترجي التونسي المتواجدة في إثيوبيا أن فوزي البنزرتي، مدرب الفريق، قرر الدفع بآدم الرجايبي، هداف منتخب تونس في بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط (ميرسن 2013)، خلال مواجهة سان جورج المندرجة في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الترجي يفتش في دفاتره القديمة لتعويض زعبية

ولم يظهر اللاعب في التشكيل الأساسي منذ شهر فبراير الماضي، وبالتحديد منذ مردوده الباهت في مباراة الديربي أمام الأفريقي لحساب المرحلة الأولى من الدوري التونسي.

وعلى عكس الموسم الماضي، الذي شارك خلاله في 28 مباراة (1.748 دقيقة وقت لعب) سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفين آخرين، اقتصر حضور اللاعب السابق للبنزرتي في الموسم الحالي على 16 مباراة (574 دقيقة لعب) سجل فيها هدفا وحيدا.

ويسعى "صائد الألقاب" فوزي البنزرتي من خلال قرار التعويل على الرجايبي للاستفادة من خبرته الأفريقية، عكس أنيس البدري الجناح الأيسر الأساسي غير المعتاد على الأجواء في قارة أفريقيا، باعتباره قضى معظم مسيرته الكروية في أوروبا، وبالتحديد في فرنسا ثم بلجيكا.

ويبحث بطل تونس عن تحقيق فوز ثان في مجموعته في أمجد الكؤوس الأفريقية يقربه من التأهل لدور الثمانية.

ورغم ابتعاده عن لعب الأدوار الأولى في المسابقات الأفريقية خلال السنوات الأخيرة، فإن الترجي يظل واحدا من المرشحين التقليديين للفوز باللقب الغالي إلى جانب الوداد المغربي والزمالك والأهلي المصريين.

تعليقات