رياضة

الترجي يفتش في دفاتره القديمة لتعويض زعبية

الإثنين 2017.5.22 12:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 663قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الترجي التونسي

محمد زعبية

بدأ الترجي الرياضي التونسي رحلة البحث عن خليفة لمهاجمه الليبي محمد زعبية، تحسبا للمنافسات القادمة، وبصفة خاصة مسابقة دوري أبطال العرب المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة الممتدة ما بين 22 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبلين.

طبيب الترجي يؤكد جاهزية لاعبيه لموقعة سان جورج

وفشل هداف نسخة 2015-2016 للدوري الجزائري، في تقديم الإضافة لنادي العاصمة التونسية، حيث لم ينجح في تسجيل أي هدف خلال 16 مقابلة شارك فيها (651 دقيقة لعب)، مكتفيا بصناعة هدف وحيد.

وكان اللاعب تعرض مؤخرا لعقوبة الإبعاد من الفريق الأول، على خلفية التجاوزات التي قام بها خلال رحلة الفريق لجزيرة جربة في الجنوب التونسي، قبل مواجهة اتحاد بن قردان، لحساب الأسبوع الثامن من مرحلة التتويج بالدوري التونسي. 

وكان فوزي البنزريتي المدير الفني للترجي، أكد أن سبب استبعاد زعبية عن الفريق، يعود لأسباب تأديبية تتعلق بانضباط اللاعب، بعد قيامه بسلوكيات غير مقبولة، بإهانة بعض زملائه في الفريق.

ويفاضل الترجي المتوج مؤخرا بلقب الدوري المحلي، بين 4 أسماء، سبق لها أن حملت قميصه، لتعزيز خط هجومه، وهم حمدي الحرباوي، نجم أندرلخت البلجيكي المعار لنادي لوكرين، وعصام جمعة، الهداف التاريخي لمنتخب تونس الذي لا يرتبط بأي التزام بعد انتهاء تعاقده مع نادي دبي الفجيرة الإماراتي، والنيجيري مايكل إينرامو، مهاجم الاتفاق السعودي وهيثم الجويني، لاعبه المعار لتينيريفي (أحد فرق الدرجة الثانية الإسبانية). 

وبات شيخ الأندية التونسية في حاجة لانتداب مهاجم أو مهاجمين جديدين، في ظل الخوف من حصول حالة تشبع لطه ياسين الخنيسي، هدافه ونجم منتخب تونس، خاصة في ظل فشل الشاب بلال الماجري في ترك بصمة خلال معظم المباريات التي شارك فيها.  


تعليقات