رياضة

الترجي التونسي يطالب الداخلية بزيادة جماهيره في الموقعة الأفريقية

الجمعة 2018.10.5 03:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 408قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الترجي

جماهير الترجي

علمت "بوابة العين الرياضية" من لجنة التنظيم التابعة للترجي التونسي، أن إدارة النادي ستتقدم بطلب لوزارة الداخلية التونسية خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك من أجل الزيادة في عدد الجماهير التي ستحضر المواجهة أمام أول أغسطس الأنجولي، المقررة إقامتها يوم 23 أكتوبر بملعب رادس، ,والتي تأتي في إطار إياب دور الأربعة من دوري أبطال أفريقيا.

مدرب الترجي: الخسارة من بريميرو خادعة
"الأيرلندي" يدعم منتخب تونس في مواجهتي النيجر

ويخطط نادي العاصمة التونسية لحضور 40.000 من جماهيره في الموقعة الأفريقية بزيادة تقدر بـ16.000 مشجع، مقارنة بما جرت عليه العادة في المباريات السابقة للفريق.

وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة الترجي في إطار سعيها لتوفير كل عوامل النجاح للفريق خلال المواجهة الحاسمة أمام ممثل كرة القدم الأنجولية، وذلك على درب الترشح للمباراة النهائية من أمجد بطولات أفريقيا للأندية.

وسبق لوزارة السيادة التونسية أن رخصت للترجي التونسي باستغلال كامل مدرجات "ملعب رادس"، وحصل ذلك خلال نهائي نسختي 2011 و2012 من دوري أبطال أفريقيا تباعا أمام الوداد الرياضي المغربي والأهلي المصري.

استقرار التشكيل سلاح الترجي أمام أول أغسطس الأنجولي
نجم الترجي الجديد يستعد للظهور الأول

ويحتاج "شيخ الأندية التونسية" للفوز بفارق هدفين أمام غرة أوت أغسطس الأنجولي من أجل الترشح للمباراة النهائية من دون المرور عبر ركلات الترجيح. 

تعليقات