رياضة

رئيس النجم الساحلي متفائل بعد اجتماعه بلجنة أخلاقيات الفيفا

الثلاثاء 2018.5.8 09:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 289قراءة
  • 0 تعليق
رضا شرف الدين

رضا شرف الدين - رئيس النجم الساحلي

أعرب رضا شرف الدين، رئيس نادي النجم الساحلي التونسي، عن تفاؤله بقبول لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للتظلم الذي قام به ضد ما وصفه بـ"منظومة الفساد"، التي تحكم كرة القدم التونسية، في تصريح له أدلى به اليوم لموقع "فيراج" المقرّّب من الفريق الأول لمنطقة الساحل.  

رئيس النجم الساحلي يشكو الاتحاد التونسي للفيفا

النجم الساحلي يتعادل مع أوجوستو الأنجولي في دوري الأبطال

وكان وفد النجم، المكوّن من رضا شرف الدين وعادل غيث الكاتب العام، ورضا بن عثمان ممثل اللجنة القانونية، التقى (الثلاثاء) بعضوين من لجنة الأخلاقيات لمدة 70 دقيقة، قام في أعقابها بتسليم ملف التظلم بصفة رسمية.

وتأمل إدارة النادي الساحلي من خلال هذه الخطوة في إحداث رجة في كرة القدم التونسية، تنهي ما تعتبره "منظومة الفساد"، التي حرمت فريقها من المنافسة على الألقاب في المواسم الأخيرة، وفقا لوجهة نظرها.

يذكر  أن هذا التحرك على الصعيد الدولي كان منطلقه الهزيمة في لقاء الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي الترجي التونسي في فبراير/شباط الماضي، التي شهدت احتجاجات كبيرة من مسؤولي النجم على كريم الخميري حكم المباراة، بسبب احتسابه ركلة جزاء مشكوك فيها لصالح الغريم العاصمي.

النجم الساحلي يبدأ رحلة البحث عن بديل لبطل "الفيديو المسرب"

واقعة الفيديو المسرب تتسبب في أزمة نفسية لحارس مرمى النجم الساحلي

ويعيش الدوري التونسي في السنوات الأخيرة حالة من الانفلات على جميع الأصعدة، بسبب عدم تقبّل جميع الأطراف من لاعبين وإداريين وجماهير الهزيمة، وبحثها عن تحقيق الانتصارات والألقاب بجميع الطرق.

تعليقات