رياضة

إيفرا يسخر من إدارة باريس سان جيرمان

الأحد 2019.3.10 08:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 218قراءة
  • 0 تعليق
باتريس إيفرا في ملعب حديقة الأمراء

باتريس إيفرا في ملعب حديقة الأمراء

سخر الفرنسي باتريس إيفرا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وإدارته، بعد تقدم الأخير بشكوى ضده للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بسبب احتفالاته خلال مواجهة "الشياطين الحمر" أمام فريق العاصمة الفرنسية.

وكان إيفرا موجودا في ملعب حديقة الأمراء معقل سان جيرمان، رفقة مواطنه بول بوجبا لاعب يونايتد من أجل مؤازرة "الشياطين الحمر" خلال مواجهة باريس في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وعندما سجل الفريق  هدف الفوز والتأهل لربع النهائي احتفل النجمان بشكل جنوني.

ونشر إيفرا فيديو على حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور "انستقرام" قال خلاله "سان جيرمان تقدم بشكوى للاتحاد الأوروبي ضدي بسبب احتفالي بفوز يونايتد، أنا لا أفهم ذلك فقد كان مشجعا من باريس يجلس خلفي ويقول "تحيا باريس"، وعندما سجل مانشستر هدف الفوز احتفلت ولا أعرف ما المشكلة".

وأضاف "أنا كنت من محبي باريس سان جيرمان لأنني من باريس، وأحب هذا الفريق أكثر من الإدارة التي تقدمت بشكوى لليويفا، ولا أعرف ما الذي يحدث في هذا النادي".

وتابع "لا بد من إيقاف هذا الهراء، وأعتقد أن الوقت حان لتنظيف النادي من هذه الإدارة التي تشرف عليه".

وأتم "الصحافة الفرنسية تظن أنني عدو الدولة لأنني شجعت مانشستر يونايتد، وأعتقد أنه ليس خطئي خروج باريس سان جيرمان من البطولة، هم فقط يركزون على احتفالي وأنا لا أهتم".

وودع الفريق الباريسي البطولة من دور الـ16 على يد مانشستر يونايتد، بعدما خسر لقاء الإياب بنتيجة 1-3 على أرضه، علما بأنه فاز بلقاء الذهاب بهدفين دون رد، ليصبح مجموع المباراتين 3-3 ويصعد "الشياطين الحمر" بفضل قاعدة الهدف الاعتباري.

تعليقات