رياضة

لاعب فرنسا السابق ورقة رينار الجديدة أمام الجابون

الثلاثاء 2017.9.26 03:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 543قراءة
  • 0 تعليق
لاعب فرنسا السابق ورقة رينار الجديدة أمام الجابون

أمين حارث

ضم هيرفي رينار، مدرب منتخب المغرب، أمين حارث النجم السابق لمنتخبات فرنسا للناشئين والشباب، لقائمة اللاعبين المستدعين للمشاركة في مواجهة الجابون، المقرر إقامتها يوم 7 أكتوبر بمركب محمد خامس، في إطار الجولة لقاءات الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لـكأس العالم "روسيا 2018".

رينار يجدد ثقته في "عدو" الجماهير المغربية

وكان المهاجم الشاب خطف الأضواء مع فريقه الجديد شالكه في منافسات الدوري الألماني، بصناعته 3 أهداف خلال 6 مباريات شارك فيها في الموسم الحالي.

وضمت القائمة الجديدة لـ"أسود الأطلس" عدة لاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة، الذين سبق لهم تمثيل منتخبات أوروبية في فئات الشباب، على غرار مروان دا كوستا (اللاعب السابق لمنتخب البرتغال) بالإضافة لمهدي بنعطية ويونس بلهندة (اللاعبين السابقين لمنتخب فرنسا)، فضلا عن كريم الأحمدي وحكيم زياش ونور الدين أمرابط وميمون ماحي وأسامة طنان (النجوم السابقين لمنتخبات هولندا للناشئين).

ويتحتم على منتخب المغرب ضرورة تحقيق الفوز على الجابون من أجل الحفاظ على حظوظه كاملة في الترشح لمسابقة كأس العالم روسيا 2018 عن المجموعة "ج".

ويحتل بطل أفريقيا عام 1970 المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط، من فوز وحيد و3 تعادلات، على بعد نقطة وحيدة من المتصدر كوت ديفوار.

وسبق لأسود الأطلس أن شاركوا في 4 نسخ من المسابقة الأبرز في العالم، آخرها في دورة فرنسا 1998.

تعليقات