فن

حقيقة وصية عزت أبوعوف بحرق أفلامه بعد الوفاة

الخميس 2018.1.18 09:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 491قراءة
  • 0 تعليق
عزت أبو عوف

عزت أبو عوف

أكد الفنان عزت أبوعوف، أن جملة "احرقوا أفلامي بعد ما أموت" التي قالها أثناء تكريمه في مهرجان "What Happens" اجتُزئت من سياقها، مشيراً إلى أنه كان يتحدث عن أهمية تكريم الفنان في حياته، وليس بعد رحيله.

وأوضح أبوعوف أن التكريم يعطي الفنان إحساساً بالنجاح والتقدير، وأنه لا يزال مرغوبا فيه والجمهور يحبه، وبالتالي يستحسن أن يُكرّم الفنان في حياته. 

وأضاف الفنان المصري في تصريحات بالفيديو نشرها عبر صفحة زوجته على "فيسبوك": "عندما قلت جملة لما أموت احرقوا أفلامي وقولوا عليّ ممثل سيئ جدا، كان تعبيرا عن أن الفنان يهمه أن يُكرّم في حياته حتى لو حُرقت أفلامه بعد وفاته وقيل عنه إنه ممثل سيئ، وليس مقصودا بها وصية كما يتردد، لكن يبدو أننا فقدنا روح الفكاهة".

واستنكر أبوعوف الشائعات التي طالت حالته الصحية، مضيفاً: "أنا زي العفريت قدام حضراتكم، وربنا أعطاني طول العمر، كما أنني لست متقدماً في العمر ولا أتسند على عصا حتى تطاردني شائعات طول الوقت، فأنا الحمد لله ما زلت بصحتي".

ووصف أبوعوف مروجي شائعات وفاته بقوله: "أقول لكل من أطلقوا هذه الشائعة أنتم أناس عديمو الأخلاق والتربية، ولا علاقة لكم بالإنسانية، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.. لأن ده اتسببلي في أذى كبير".

تعليقات