فن

سر حذف أغنية فضل شاكر من مسلسل يسرا

الخميس 2018.5.10 01:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 446قراءة
  • 0 تعليق
المطرب اللبناني فضل شاكر

المطرب اللبناني فضل شاكر

أعلنت شركة العدل جروب رفع تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" بصوت فضل شاكر، وذلك بعد طرحه بيوم، ووصفت قرارها بأنه يأتي احتراما للشعب والجيش اللبناني؛ على حد تعبيرهم. 

وفي بيان لها أكدت الشركة أنها تعلن شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، وأضافت أنه نظرًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، وإن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية،ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة.  

وأكد البيان أن الشركة لم تكن تعلم أن مشكلته لم تحل وأن هناك علامات استفهام حول موقفه القانوني، لافتة إلى أنه "نظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراما لمشاعر الإخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر ولن يكون موجودا على تتر مسلسل يسرا". 

وكانت شركة العدل قد طرحت الأغنية وهي بعنوان "شبعنا من التمثيل"، الثلاثاء، من كلمات مدحت العدل، ولحن عمرو مصطفي، وتوزيع أمين نبيل، قبل أن تعود وتعلن سحبها.


تعليقات