رياضة

الفيصلي يعترض "شفهيا" على نظام البطولة العربية

الأربعاء 2017.8.2 01:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 350قراءة
  • 0 تعليق
الفيصلي يعترض على نظام البطولة العربية

الفيصلي والأهلي

قال رمزي أبو السندس رئيس بعثة الفيصلي الأردني المشاركة في البطولة العربية للأندية المقامة حاليا في مصر، إن فريقه احتج شفهيا على نظام قرعة قبل النهائي، التي أوقعت فريقه مع الأهلي المصري (الأربعاء).

مدرب الفيصلي لا يخشى موقعة الأهلي الثانية

وكان الفيصلي فاز بهدف نظيف على الأهلي في افتتاح البطولة، ومضى ليتصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، وتعافى بطل الدوري المصري من هزيمته المفاجئة وتأهل كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة إجراء قرعة مفتوحة بعد انتهاء مرحلة المجموعات بدلا من ترتيبات ما قبل البطولة، ما أسفر عن مواجهة جديدة بين الأهلي والفيصلي في قبل النهائي.

وأكد أبو السندس في مقابلة مع رويترز خلال التدريب الأخير للفريق على ملعب برج العرب قبل مواجهة الأهلي: "نظام القرعة ظالم وتقدمنا باحتجاج شفهي للأمين العام للاتحاد العربي والأعضاء، لكننا سنواجه شقيقنا الأهلي".

وتابع: "لا نعترض على مواجهة الأهلي لأن مواجهة بطل مصر مجددا تمنحنا الحافز للفوز عليه مرة اخرى، لكن لا يمكن لفريقين في مجموعة واحدة أن يلتقيا في قبل النهائي من جديد".

وأضاف رئيس بعثة بطل الثنائية المحلية في الأردن الموسم الماضي: "اللاعبون مستعدون لمواجهة الأهلي سواء بلاعبيه الأساسيين أو من واجهناهم في الدور الأول، أي لاعب يرتدي قميص الأحمر فهو أساسي والتاريخ سيذكر أن الفيصلي فاز على الأهلي وليس بدلاءه.

وواصل: "الفيصلي دائما يشرف الكرة الأردنية لأننا سبق أن فزنا بالمباريات الثلاث في الدور الأول على أندية كبيرة وعريقة (الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري بجانب الأهلي) ونسعى للتأهل إلى النهائي".

ومن المقرر أن يلتقي الترجي التونسي مع الفتح الرباطي المغربي في المباراة الثانية بالدور قبل النهائي (الخميس).


تعليقات