منوعات

أطفال على أعتاب الشهرة.. نجوم ينتظرون مواليد جدد خلال عام 2019

الإثنين 2019.1.7 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
ريتشارد جير وأليخاندرا سيلفا ينتظران مولودهما الجديد - صورة الأرشيفية

ريتشارد جير وأليخاندرا سيلفا ينتظران مولودهما الجديد - صورة الأرشيفية

تعتبر لحظة ميلاد طفل من أكثر اللحظات سعادة في حياة أي إنسان، وهي التجربة التي سيعيشها العديد من المشاهير حول العالم الذين ينتظرون مواليدهم الجدد في العام الجديد 2019.

1- ريتشارد جير وأليخاندرا سيلفا

ويأتي في مقدمة هؤلاء المشاهير الممثل الأمريكي، ريتشارد جير، الذي ينتظر مولوده الجديد في فبراير/ شباط المقبل من زوجته الإسبانية أليخاندرا سيلفا، التي تزوج بها في 5 مايو/أيار الماضي بواشنطن، وسيكون هذا الطفل الثاني لجير بعد هومر جيمس "18 عاما" ثمرة زواجه من الممثلة كاري لويل.

وكان بطل فيلم "امرأة جميلة" متزوجا قبل ذلك من عارضة الأزياء سيندي كروفورد.

2- الأمير هاري وميجان ماركل

وبعد عرسهما الخاص في 19 مايو/أيار الماضي بقلعة ويندسور، يُنتظر أيضا أن يصبح دوقا ساسكس أبا وأما بين أبريل/نيسان ومايو/أيار المقبلين على الأرجح.

وسيكون الوليد الابن الأول للأمير هاري الإنجليزي، البالغ من العمر 34 عاما، والممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ماركل "37 عاما" وثامن حفيد لملكة إنجلترا إليزابيث الثانية.

وجاء في بيان صادر عن قصر كينجستون في 15 أكتوبر/تشرين الأول الماضي: "يسعد صاحبي السمو الملكي دوق ودوقة ساسكس الإعلان عن انتظار دوقة ساسكس لطفلها بحلول ربيع 2019".

يذكر أنه خلال الفترة بين زفافها والإعلان عن حملها، كانت ميجان ماركل الشخصية التي أثارت أكبر اهتمام على محرك البحث الشهير "جوجل" خلال عام 2018 على مستوى العالم، ومن المتوقع أن يزداد هذا الاهتمام بميلاد ابنها الأول.

3- إيفا ميندز وريان جوسلينج

وينتظر الممثلان الأمريكية إيفا ميندز والكندي ريان جوسلينج توأمهما في الأيام الأولى من العام الجديد، لينضما إلى ابنيهما إسميرالدا وأمادا لي.

وكانت الفنانة الكوميدية والمنتجة والممثلة الأمريكية إيمي شومر أعلنت عن حملها عبر الشبكات الاجتماعية، وهي الطريقة نفسها التي استخدمتها عارضة الأزياء الأمريكية ليلي ألدريدج معتادة الظهور في عروض فيكتوريا سكريت، لتكشف النقاب عن انتظارها لابنها الثاني ثمرة زواجها من عازف الجيتار بفرقة "كينجز أوف لايون" للروك كاليب فولوويل.

4- دابيد بيبال وروسانا زانيتي

وينتظر المغني الإسباني دابيد بيسبال وعارضة الأزياء الفنزويلية روسانا زانيتي ابنهما الأول، والثاني للفنان الأب لطفلة من زواج سابق مع إيلينا تابلادا.

وقال بيسبال عبر الشبكات الاجتماعية: "عندما اعتقدنا أنه ليس بوسعنا أن نكون أكثر سعادة، تصل أجمل مفاجأة يمكن أن نتلقاها.. أسرتنا تكبر".

5- ميليندي وخوليانا كاماتسو

بالمثل ينتظر المغني الإسباني ميليندي وزوجته الممثلة الأرجنتينية خوليانا كاماتسو وليدهما الثاني، والرابع بالنسبة إلى الفنان الذي كشف خلال إحدى حفلاته، "إنها طفلة وستسمى أبريل".

6- سيميوني وكارلا بيرييرا


وفي عالم الساحرة المستديرة أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني، وعارضة الأزياء، كارلا بيرييرا، أنهما سيكرران تجربة الأبوة والأمومة مع طفلة أخرى>

وقالت بيرييرا في تصريحات لمجلة "أولا": "لم نقرر بعد الاسم، ولكننا نتجه نحو الأسماء الإيطالية".

ويذكر أن سيميوني "48 عاما" وكارلا "31 عاما" هما أب وأم لفرانشيسكا المولودة في 29 سبتمبر/أيلول 2016، ولدى المدرب الأرجنتيني 3 أبناء آخرين من زوجته السابقة كارولينا بالديني وهم جيوفاني "23 عاما" وجيانلوكا "20 عاما" وجيوليانو "16 عاما".

وينتظر نفس النبأ السار كل من المهاجم الفرنسي بأتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، والمدافع الإسباني بريال مدريد، ناتشو فرنانديز، والمهاجم الألماني ببروسيا دورتموند، ماركوس ريوس.

بينما ينتظر لاعب كرة السلة رودي فرنانديز "ريال مدريد" وعارضة الأزياء هيلين ليندس ابنهما الثاني، في حين سيحمل لقب أب وأم لأول مرة لاعب التنس فرناندو فيرداسكو وزوجته آنا بويير، ابنة عارضة الأزياء ومقدمة البرامج التلفزيونية الإسبانية من أصل فلبيني إيزابيل بريسلير.


تعليقات