منوعات

كبار مصممي العرب في "إنترناشيونال فاشون أوورد" بالقاهرة

الجمعة 2017.11.24 10:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 500قراءة
  • 0 تعليق
هاني البحيري وعليوة وضيوف المهرجان خلال المؤتمر الصحفي

هاني البحيري وعليوة وضيوف المهرجان خلال المؤتمر الصحفي

انطلقت فعاليات الموسم الثاني من مهرجان «إنترناشيونال فاشون أوورد»، أو «IFA»، أمس الخميس، بمؤتمر صحفي للإعلان عن الفعاليات التي تضم عروض أزياء لكبار المصممين بمصر والعالم والعربي للعام الثاني على التوالي بالقاهرة. 


ويشارك بالمهرجان مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري كضيف شرف بالمؤتمر الصحفي والمهرجان، وبحضور مصممي الأزياء المشاركين بالعروض؛ منهم مصمم الأزياء اللبناني رامي سلمون، والمصممة الكويتية أديبة المحبوب والسعودية دانا الملا، ومن مصر مصمم الأزياء محمد نور.

وإلى جانب مصممي الأزياء، يشارك في الموسم الثاني لـ"إنترناشيونال فاشون أوورد" عدد من ضيوف الشرف منهم دكتور التجميل العالمى إبراهيم أشعري، وطبيب تجميل الأسنان دكتور نور الدين مصطفى، ودكتورة علاج السمنة والنحافة سمر العمريطي.


ويتولى الإعلامي أحمد عليوة رئاسة مهرجان «إنترناشيونال فاشون أورد»، الذي ينظمه للعام الثاني على التوالي، عقب النجاح الباهر الذي حققته الدورة الأولى، وتقام العروض اليوم الجمعة.


 وأكد عليوة، خلال كلمته بالمؤتمر، حرصه على تقديم حدث للموضة بمصر على غرار عروض الأزياء العالمية التي تقام في إيطاليا وفرنسا، نظرا لما تقدمه تلك المهرجانات كواحدة من الخطوات التي تُسهم في تشجيع السياحة إلى مصر.

تعليقات