منوعات

موضة أحذية البوت لخريف وشتاء 2018

الأحد 2018.3.11 03:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
بوت بتصاميم عصرية وعملية

بوت بتصاميم عصرية وعملية

يبدو أن أحذية البوت العالي ستحصل على شعبية واسعة بين النساء لخريف وشتاء 2018، فعلى الرغم من أنها ظهرت في مواسم عديدة سابقا؛ فإنها تسيطر على معظم تصاميم الأحذية هذا الموسم بالتحديد.

بالفيديو.. إيلي صعب يعرض لمجموعة خريف/ شتاء 2018 -2019

تعرفي على تصاميم أشهر ماركات الأحذية لموسمي خريف وشتاء 2018.

1- طرحت Genny تصميما عصريا وجريئا بلون ذهبي للبوت يناسب تنسيقات مختلفة، وبالتالي مناسبات مختلفة، فيمكن ارتداؤه مع بنطال ضيق ليضفي للملابس العملية نوعا من الجاذبية أو مع فستان قصير.


2- لا يزال اللون البني العسلي معنا لهذا الموسم؛ حيث قدمت Marc Jacobs "بوت عسلي جلدي" بكعب عالٍ، يتماشى تصميمه ولونه مع معظم أزياء الخريف، فيمكن تنسيقه مع جينز أو تنورة قصيرة أو فستان صوفي.


3- أما دار جيانفيتو روسي فقد قدمت لعاشقات البوت تصميماً فريداً مزينا بورود صغيرة ذهبية، وزاد من نعومة تصميم الكعب الرفيع ولونه الأسود.


4- وبالنسبة لـDior فقد قدمت مجموعة بوت بكعب عريض متوسط الارتفاع بتصاميم مختلفة، كتصميم اللون الواحد، مثل الأسود العملي والذي يمكن تطبيقه على العديد من الألوان والتنسيقات، أو تصميم جُمعت فيه قطع من الأقمشة الملونة والمطرزة بزهور صغيرة وأشكال مختلفة ما يضيف للملابس الشتوية والخريفية روحا عصرية وحيوية.


5- كما تضمنت مجموعة Eli Saab بوت جلد بلون المارون "غامق" وكعب رفيع. تميز الحذاء ببساطة تصميمه التي زادت من فخامته.


6- أما Giorgio Armani فقد قدمت تصميماً شبابياً لبوت أبيض مائل للرمادي وبدون كعب. وأضافت الأربطة لمسة عصرية على التصميم لتجعله مناسبا لمختلف التنسيقات العملية.


7- ولمحبي تنسيقات البوت مع أزياء السهرة طرحت Alberta Ferretti تصميما بكعب عالٍ ذي لون فضي لامع ومغطى بقطع من الكريستالات يتماشى مع المناسبات المسائية.


تعليقات