منوعات

البساطة والتنسيق والملابس المريحة.. أسرار جيجي حديد للأناقة والجاذبية

الأربعاء 2019.3.6 05:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
عارضة الأزياء جيجي حديد

عارضة الأزياء جيجي حديد

تعيش عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد وقتاً مزدحماً بالفعاليات؛ إذ أصدرت للتو مجموعة نظارات جديدة بالتعاون مع مجموعة "فوج" لتصميم الأزياء، مستغلة مهاراتها في التصميم وحسها الإبداعي.
وبحسب مجلة "ماري كلير" البريطانية، استمدت "حديد" الإلهام من مدينة نيويورك خلال فترة التسعينيات، وتحديدًا الأزياء العادية التي ارتداها الناس في حياتهم اليومية.
ومع بدء "حديد" مرحلة جديدة في حياتها لا تكتفي فيها بعرض الأزياء وحسب، بل تقتحم عالم التصميم أيضًا، قررت أن تمنح بعض معجبيها نصائح ليتمتعوا بإطلالة أكثر جاذبية وحيوية.

نصائح جيجي حديد للجمال

1- ارتداء نظارات شبابية ذات إطار صغير، كونها تجعلك تبدين أكثر قوة وجرأة.
2- الأولوية دومًا للملابس المريحة، قبل الملابس الأنيقة، وترى "حديد" أن الشعور بالراحة في أي نوع ملابس يساعد المرأة على أن تبدو أكثر ثقة، وبالتالي تثير إعجاب الجميع بعفويتها وتلقائيتها.
3- واحد من أهم أسرار أناقة حديد، هو ارتداء ملابس بسيطة ومريحة خلال السفر؛ إذ تحب "حديد" دومًا أن تسافر بملابس بسيطة تتيح لها النوم في الطائرة مباشرة، وقد لاقت ملابسها إعجاب كثير من عشاق الموضة بسبب بساطتها وعدم تكلفها.
4- تنسيق الملابس؛ إذ بإمكان أي أنثى التمتع بأناقة واضحة رغم ارتدائها ملابس بسيطة مثل "تيشرت" و"جينز"، فقط عليها التنسيق بين هذه الملابس وألونها، وإضافة بعض الإكسسوارات للزي، كي تبدو خلابة في أي سهرة.

تعليقات