رياضة

التعاون بوابة مصطفى فتحي للأهلي

الخميس 2018.3.15 12:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 557قراءة
  • 0 تعليق
مصطفى فتحي

مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار للتعاون

اقترب مصطفى فتحي، لاعب الزمالك المصري المعار إلى التعاون السعودي، من الانتقال إلى الأهلي الغريم التقليدي للزمالك، عقب نهاية الموسم الحالي، مقابل 3 ونصف مليون دولار (55 مليون جنيه مصري)، ليكون اللاعب الأغلى في الدوري المصري، بعد صلاح محسن الذي انتقل من إنبي إلى الأهلي بما يقرب من 40 مليون جنيه.

الزمالك يجمد إبراهيم بعد مواجهة الرجاء

ووصل الأهلي لمرحلة متقدمة في التفاوض مع إدارة التعاون السعودي على انتقال فتحي خلال الفترة المقبلة، وذلك بقيام التعاون باستغلال بند في عقد إعارة اللاعب يتيح له شراءه بشكل نهائي بعد دفع المبلغ المذكور، وبعدها ينتقل إلى القلعة الحمراء.

وعلمت "بوابة العين" الرياضية من مصدر مقرب من اللاعب أن فتحي قام بالتوقيع على استمارات مبدئية على الانتقال للأهلي، وطالب بتأجيل إتمام الصفقة لحين انتهاء رحيله من الزمالك بشكل رسمي إلى التعاون، تجنباً لتعرضه أي عقوبة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الأهلي عرض على اللاعب راتباً 10 ملايين جنيه في الموسم، بخلاف ما يتم دفعه لإدارة النادي السعودي بعد شرائه, وأضاف أن اللاعب اختار الأهلي بعدما وصلت علاقته مع إدارة الزمالك إلى طريق مسدود، بعدما رفض اللاعب إنهاء إعارته والعودة إلى "الأبيض" متمسكاً بالرحيل.


تعليقات