رياضة

الزمالك يجمد إبراهيم بعد مواجهة الرجاء

الأربعاء 2018.3.14 04:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 451قراءة
  • 0 تعليق
محمد إبراهيم

محمد إبراهيم

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور تجميد محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعدما أثير بشأن توقيعه على عقود انتقال للأهلي لحين انتهاء التحقيق معه ومعرفة صحة الأمر من عدمه؛ حيث إن الإدارة طالبت إبراهيم من قبل بتجديد عقده إلا أن اللاعب تهرب أكثر من مرة.

وعلمت بوابة العين الرياضية من مصدر داخل مجلس الإدارة أن أحد وكلاء اللاعبين تفاوض مع إبراهيم وقام اللاعب بالتوقيع على استمارتي انتقال للفريق الأحمر بداية من الموسم القادم بالإضافة إلى حصوله على مقدم تعاقد، كما أن الأهلي تعهد بدفع الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب والذي يبلغ نصف مليون دولار.

ومن المنتظر أن يتم استبعاد اللاعب عقب انتهاء مباراة الفريق، الأربعاء، أمام الرجاء في بطولة الدوري المصري المحلي بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال والذي قام بضم اللاعب في قائمة المباراة منذ يومين.

وفي السياق ذاته كلف مجلس إدارة الزمالك إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ملف الكرة بتشكيل لجنة لدراسة عقود جميع لاعبي الفريق وفحص جميع المبالغ الخاصة بالشرط الجزائي على أن يتم تعديل جميع العقود ووضع مبلغ لا يقل عن مليون ونصف المليون دولار من أجل فرض قيود على الرحيل.

وكان الأهلي المصري قد بدأ تفاوضه مع محمد إبراهيم بعد مماطلة عبد الله السعيد لاعب الفريق الأحمر في تجديد عقوده؛ حيث إن إبراهيم يلعب في نفس مركز نجم الأهلي الذي عرضه ناديه للبيع فور توقيعه على عقود التجديد.

تعليقات