رياضة

ألمانيا تخشى ضياع رقمها التاريخي أمام السويد

الجمعة 2018.6.22 12:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 496قراءة
  • 0 تعليق
منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا أمام المكسيك

يعد منتخب ألمانيا أحد الفرق المرشحة دائما لنيل لقب كأس العالم، حيث لم يودع "المانشافت" البطولة من الدور الأول خلال 80 عاما، إلا أن مواجهة السويد يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018، قد تهدد استمرار "الماكينات" في البطولة.

تيتي يعترف بحاجة نيمار لمزيد من الوقت لاستعادة مستواه

المنتخب الألماني لم يودع البطولة أبدا من الدور الأول منذ مونديال 1938، لكن ألمانيا حُرمت من الوجود في النسخة التالية عام 1950 التي أعقبت الحرب العالمية الثانية.

ويملك الألمان رقما قياسيا فشل منتخب البرازيل، الأكثر تتويجا باللقب، في تكراره بعد خروجه من الدور الأول في نسخة 1966، التي أقيمت في الأراضي الإنجليزية.

ويخشى رجال المدرب يواكيم لوف من انهيار أطول رقم قياسي في تاريخ المونديال، في حالة الخسارة أمام السويد على ملعب فيشت في سوتشي.

وتعرض الألمان للخسارة في الجولة الأولى على يد المكسيك بهدف دون رد، ما يدق ناقوس الخطر عند مواجهة السويد، التي قد تشهد خروج حامل لقب المونديال من دور المجموعات بعد 80 عاما، ليضع حدا لرقمه القياسي التاريخي.

ولم يظهر "المانشافت" بأفضل صورة له خلال مواجهة المكسيك، حيث غابت نقاط قوة الألمان في أغلب فترات المباراة، ولم يقدموا الأداء الذي ظهروا به في مونديال 2014، الذي شهد تتويجهم في النهاية على حساب الأرجنتين.

ووقع الدفاع الألماني فريسة سهلة للمنتخب المكسيكي، الذي هدد مرمى الحارس مانويل نوير بالعديد من الهجمات المرتدة، التي اتسمت بسرعة بالغة.

تعليقات