رياضة

تيتي يعترف بحاجة نيمار لمزيد من الوقت لاستعادة مستواه

الخميس 2018.6.21 07:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 377قراءة
  • 0 تعليق
نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا لاعب منتخب البرازيل

اعترف تيتي، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، بحاجة لاعبه نيمار دا سيلفا إلى مزيد من الوقت، من أجل استعادة مستواه المعهود مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

نيمار يعود للمشاركة في تدريبات البرازيل

وتعرض نيمار لإصابة قوية مع فريقه باريس سان جيرمان، غاب على إثرها عن مباريات الفريق بداية من شهر فبراير الماضي، وحتى نهاية الموسم المنصرم، قبل الانتظام في تدريبات منتخبه الوطني استعدادا للمشاركة في كأس العالم.

وغادر نيمار (26 عاما) معسكر المنتخب البرازيلي قبل يومين، متأثرا بآلام في نفس موضع الإصابة القديمة، وسط شكوك حول قدرته على اللحاق بالمباراة المقبلة لفريقه أمام كوستاريكا.

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة كوستاريكا: إن نيمار لا يزال في حاجة إلى 5 مباريات من أجل العودة إلى مستواه المعهود، لافتا إلى أن حالته تتحسن ومستواه يتطور بشكل واضح في الفترة الأخيرة.

ونفى تيتي في تصريحاته كل ما تردد عن وجود اتفاق للدفع بنيمار في مباريات المنتخب البرازيلي بالمونديال، رغم عدم تعافيه بشكل تام من الإصابة، بقوله: "الأمر غير صحيح على الإطلاق".

وأتم تيتي حديثه في هذا الصدد: "نحن نلعب بهدف واحد فقط وهو الفوز، ولكن هذا لا يعني أننا بصدد التضحية بنيمار أو غيره من اللاعبين".

ويلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره الكوستاريكي (الجمعة) في الجولة الثانية من المجموعة السادسة، لبطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، وتنتهي منتصف شهر يوليو/تموز المقبل.

تعليقات