رياضة

تقارير.. نيمار سيؤجل انضمامه لريال مدريد

السبت 2018.6.9 06:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 265قراءة
  • 0 تعليق
نيمار

نيمار نجم منتخب البرازيل

قالت تقارير إسبانية إن البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، قد يضطر للانتظار حتى نهاية الموسم المقبل من أجل تنفيذ رغبته في الانتقال لريال مدريد حسبما كشفت تقارير صحفية إسبانية.

ريال مدريد يرصد مبلغا قياسيا لتأمين ضم نيمار

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن أصدقاء مقربين من نيمار نصحوه بالانتظار حتى صيف عام 2019 لإتمام انتقاله لريال مدريد، حيث إنه من الصعب مغادرته للنادي الباريسي بعد مشاركته لموسم واحد فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي البرازيلي يرغب في الانتقال لريال مدريد في الميركاتو الصيفي، إلا أنه يتعامل مع الأمر بشكل هادئ حتى يتمكن من الحصول على موافقة النادي على طلبه بالرحيل في الوقت الحالي، بدلا من بقائه حتى نهاية عقده.

وتابعت الصحيفة أن نيمار لا يريد الاستمرار في الدوري الفرنسي الذي لا يرضي طموحاته، ويريد الرحيل من النادي الباريسي والعودة للدوري الإسباني مرة أخرى عبر بوابة ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد، في ظل رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية، لأنه يريد زيادة في راتبه السنوي.

ويرتبط نيمار أغلى لاعب في العالم بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2022، وشارك في 30 مباراة خلال الموسم المنقضي بكل البطولات، وسجل 28 هدفا وصنع 17 تمريرة حاسمة خلال 2697 دقيقة مشاركة.

تعليقات