رياضة

ريال مدريد يرصد مبلغا قياسيا لتأمين ضم نيمار

الجمعة 2018.6.8 06:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
نيمار

نيمار - نجم باريس سان جيرمان

رصدت إدارة نادي ريال مدريد مبلغا قياسيا لتأمين ضم البرازيلي نيمار، جناح باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حسب ما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية.

نيمار يسجل أول أهدافه بعد غياب 3 أشهر

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن ريال مدريد سيعرض على باريس سان جيرمان دفع 307 ملايين جنيه إسترليني لإقناع مسؤولي الفريق الباريسي بالتخلي عن الشرط الجزائي في عقد نيمار مقابل رحيله والبالغ 263 مليون جنيه إسترليني، والذي يمكن تفعيله يوم 1 سبتمبر/أيلول المقبل عقب يوم من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي النادي الفرنسي وضعوا هذا البند في عقد نيمار لضمان بقاء الدولي البرازيلي مع الفريق لمدة 18 شهرا بعد ضمه بمبلغ قياسي من برشلونة مقابل 198 مليون جنيه إسترليني كأغلى صفقة في التاريخ.

وتابعت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا يريد الانتظار حتى يناير/كانون الثاني المقبل، ويتمنى ضم نيمار عقب منافسات كأس العالم بروسيا منتصف الشهر الحالي.

وستتضمن صفقة نيمار حملة دعائية كبرى مع شركة نايكي للملابس والأدوات الرياضية التي تعاقدت مع النجم البرازيلي.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد، في ظل رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية، لأنه يريد زيادة في راتبه السنوي.

ويرتبط نيمار أغلى لاعب في العالم بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2022، وشارك في 30 مباراة بالموسم المنقضي بكل البطولات وسجل 28 هدفا وصنع 17 تمريرة حاسمة خلال 2697 دقيقة مشاركة.

تعليقات