رياضة

سواريز يوقظ برشلونة

الأحد 2018.11.4 12:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 177قراءة
  • 0 تعليق
فرناندو بولو

نجح برشلونة في التقدم أمام منافس متواضع، وهو رايو فايكانو، الذي يعاني في أسفل الجدول.. ثم بعدها عانى مجدداً ورأينا كيف تحولت لوحة النتيجة في ملعب تيريزا ريفيرو.

أما اللاعب الذي لم يختف فكان سواريز.. لقد قضى أسبوعين رائعين بدون صديقه ميسي وسجل الأوروجواياني هدف الفوز القاتل في وقت رائع

ومع التأكيد على فاعلية البارسا وصنعه للفارق في الدقائق الأخيرة، فإن القيلولة التي حصل عليها لاعبو إرنستو فالفيردي بعد هدف سواريز تذكرني بمقوله خوسيه سيلا "ارتدوا البيجامة وجلسوا". 

كان أسلوب لعب البارسا ناعماً وفضفاضاً يؤدي بكل سهولة لترك الكرة لرايو، وخسارة عدد لا حصر له من الكرات، والوصول بالكاد إلى المرمى، حيث ظهر كوتينيو في حالة سيئة، وقام فالفيردي باستبداله، ونفس الأمر مع آرثر ورافينيا.

ثم دخل ديمبيلي لإنعاش الفريق لكنه فقد العديد من الكرات، حتى نجح في تسجيل الهدف الثاني بيسراه، لأن لدى الفرنسي موهبة قد تظهر في أي وقت.. لكن عليك أن تزرع فيه الثقة وتساعده بالحصول على المزيد من الوقت.

أما اللاعب الذي لم يختف فكان سواريز، لقد قضى أسبوعين رائعين بدون صديقه ميسي، وسجل الأوروجواياني هدف الفوز القاتل في وقت رائع.

واعترف سواريز نفسه بوجود أخطاء بعد المباراة، لا يجب أن يتم تجاهلها بسبب الفوز، لكنه كان مثالياً في انتقاده الصادق وبالطبع لأدائه العظيم.

* نقلاً عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات