رياضة

الفيفا يرشح 20 مدافعا لتشكيلة العام المثالية

الإثنين 2018.9.10 03:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 82قراءة
  • 0 تعليق
المدافعون المرشحون للتشكيلة المثالية لعام 2018

المدافعون المرشحون للتشكيلة المثالية لعام 2018

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن 20 مرشحا في خط الدفاع للتنافس على التواجد ضمن تشكيلته المثالية لعام 2018.

ويستعد الفيفا، لإقامه الحفل السنوي لتوزيع جوائز الأفضل في العالم والكشف عن التشكيل المثالي لأفضل 11 لاعبا يوم 24 سبتمبر/ أيلول الحالي بمدينة لندن.

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن الترشيحات كانت بناء على تصويت 25 ألف لاعب محترف بـ65 دولة على مستوى العالم.

ويتنافس على التواجد بالتشكيل المثالي كل من البرازيليين دانيال ألفيس وتياجو سيلفا (باريس سان جيرمان) والكرواتي ديان لوفيرن، والهولندي فيرجيل فان ديك (ليفربول)، والفرنسي صاوميل أومتيتي والإسبانيين جوردي ألبا وجيرارد بيكيه (برشلونة)، والفرنسي بنجامين بافارد (شتوتجارت)، والإسبانيين دانيال كارباخال وسيرخيو راموس والفرنسي رافائيل فاران والبرازيلي مارسيلو (ريال مدريد)، والكرواتي شيمي فرساليكو (إنتر ميلان)، والألمانيين ماتس هوملز وجوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ)، والإنجليزي كايل ووكر (مانشستر سيتي)، ومواطنه كيران تريبيير (توتنهام)، والكولومبي ياري مينا (ايفرتون)، والإيطالي جورجيو كيليني (يوفنتوس)، والأوروجواياني دييجو جودين (أتلتيكو مدريد).

وجاء تقييم اللاعبين بناء على ما قدموه مع أنديتهم في الموسم المنقضي في الدوريات المحلية والبطولات القارية بجانب ما قدمه بعضهم مع منتخبات بلادهم في كأس العالم 2018 التي توجت فرنسا بلقبها بعد الفوز على كرواتيا في النهائي 4-2.

تعليقات