رياضة

الفيفا يحقق في شغور آلاف المقاعد بمباراة مصر وأوروجواي

السبت 2018.6.16 02:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 602قراءة
  • 0 تعليق
المقاعد الشاغرة في مباراة مصر أوروجواي

المقاعد الشاغرة في مباراة مصر أوروجواي

واجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مشهدا محرجا في سلسلة من مباريات كأس العالم 2018 التي جرت وستجري أمام آلاف من المقاعد الفارغة بين الجماهير، وهوه ما ظهر واضحا خلال مباراة مصر وأوروجواي، مساء الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة.

عقوبة على رونالدو بالسجن لعامين وغرامة 18.8 مليون يورو

وأطلق الفيفا تحقيقا في شغور آلاف من مقاعد المتفرجين خلال مباراة مصر وأوروجواي، إلا أنه سيتعين عليه أيضا الوقوف على أسباب شغور مقاعد المتفرجين في 8 من 12 مباراة افتتاحية للمجموعات لم تُبَعْ تذاكرها بالكامل بعد، بينها مباراة إنجلترا وتونس، إضافة إلى 7 مباريات أخرى في دور المجموعات لم تنفد تذاكرها بعد.

وكشف متحدث باسم الفيفا أن الاتحاد خصص 32,278 تذكرة لمباراة مصر وأوروجواي في استاد إيكتارينبرج، في حين أن الحضور المسجل هو 27,015 مقعدا، مما يترك 5,263 مقعدا شاغرا في الاستاد أثناء المباراة.

وأضاف المتحدث أن سعة أي استاد يستضيف مباريات كأس العالم 2018 هي 33,061 مقعدا، مشيرا إلى أن عدم اكتمال الحضور وبيع التذاكر المخصصة للمباراة يعود إلى عوامل مختلفة يحقق فيها الفيفا حاليا، حسب ما نقلته صحيفة "تليجراف" البريطانية.

ولفتت الصحيفة إلى أن المقاعد الشاغرة أصبحت أزمة دائمة في الفعاليات الرياضية الكبيرة حول العالم، بما في ذلك بطولات كأس العالم السابقة، حيث غالبا ما تبقى أعداد كبيرة من التذاكر الموزعة على الاتحادات الوطنية لكرة القدم دون بيعها، بينما ينتهي الأمر ببعض التذاكر في أيدي سماسرة يفشلون في بيعها.

تعليقات