رياضة

مدرب السعودية يكشف عن فلسفته قبل كأس العالم

الأحد 2018.6.3 12:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 505قراءة
  • 0 تعليق
 أنطونيو بيتزي مدرب السعودية

أنطونيو بيتزي - صورة أرشيفية

يرى خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب السعودية، أن هدفه الحفاظ على فلسفة أداء الفريق رغم اختلاف اللاعبين والمنافسين، قبل مواجهة بيرو وديا مساء الأحد ضمن الاستعداد لـكأس العالم.

مدرب السعودية يتحلى بالثقة قبل المونديال

واختتم المنتخب السعودي، الذي يخوض مباراة الافتتاح أمام روسيا في 14 يونيو/حزيران، استعداده مساء السبت لمواجهة بيرو ضمن معسكره الحالي في سويسرا.

وخسرت السعودية، التي تأهلت لكأس العالم للمرة الخامسة والأولى منذ 2006، (1-2) أمام إيطاليا الأسبوع الماضي خلال المعسكر ذاته.

وقال بيتزي، في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يجب علينا أن نلعب بالفلسفة نفسها مهما اختلفت العناصر، يجب مواصلة الضغط العالي والاستحواذ على الكرة بطريقة مفيدة لنا، وكذلك تطبيق الارتداد المثالي في الحالة الهجومية والدفاعية".

وأضاف: "المباريات الودية تسهم في متابعة تطور اللاعبين ومتابعة مدى تطبيقهم الفكر الذي أسعى لتطبيقه من مباراة إلى أخرى، وهو الذي سيسهم في الوصول لمرحلة الإتقان قبل خوض مباراة الافتتاح أمام روسيا".

وأتم: "نسعى لتحقيق الاستفادة عبر هذه المواجهة (بيرو) ومواصلة حصد الفائدة الفنية التي تجعلنا أكثر جاهزية قبل المباريات الرسمية".

وتختتم السعودية مبارياتها الودية قبل كأس العالم بلقاء ألمانيا حاملة اللقب، الجمعة المقبل، في ليفركوزن.

تعليقات