فن

كريستيان بيل يصدم جمهوره في "Vice".. اكتسب 40 كيلوجراما ليلائم الدور

الجمعة 2018.10.5 09:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان بيل في دور ديك تشيني

كريستيان بيل في دور ديك تشيني

صدم الممثل البريطاني الشهير، كريستيان بيل، جمهوره بعد التغيير الذي طرأ على مظهره في أحدث أفلامه "Vice"، ويلعب فيه شخصية نائب الرئيس الأمريكي السابق ديك تشيني.

وكشف أول تريلر يطرح لـ"Vice" عن تغيير بيل وزنه وشكله ليلائم شخصية ديك تشيني نائب رئيس الولايات المتحدة السابق، الذي يجسد دوره في الفيلم المقرر عرضه 21 ديسمبر/كانون الأول في دور العرض.

وغير كريستيان شكله الخارجي حتى يتشابه مع السياسي الشهير، إذ اكتسب 40 كيلوجراما تقربيا، وصبغ حاجبيه باللون الأبيض، وحلق شعر رأسه.

ويدور الفيلم عن كيفية مساعدة تشيني لجورج بوش ليكون "أقوى رجل في العالم"، ويجسد دور الرئيس سام روكويل، تأليف وإخراج آدم مكاي، كاتب السيناريو الحائز على جائزة الأوسكار عن "The Big Short"، بطولة إيمي آدامز، وأليسون بيل، وغيرهما.


ويعد "Vice" أحدث سلسلة في تاريخ تحولات بيل الجسدية والتحكم في وزنه ليناسب الأدوار التي يجسدها، البداية كانت في فيلمه الشهير  "Reign of Fire"، إنتاج 2002، حيث زاد وزنه كيلوجرامين عن آخر فيلم له، آنذاك، "American Psycho"، إنتاج 2000، ليصبح 83 كيلوجراما.


بعد ذلك بعامين، وتحديدا عام 2004، فجر كريستيان مفاجأة وخسر 28 كيلوجراما من وزنه ليجسد دور مضطرب نفسيا في فيلم "The Machinist"، حيث بلغ وزنه 50 كيلوجراما فقط.

ولم يمر سوى عام واكتسب 45 كيلوجراما ليلائم دور البطل الخارق "باتمان" في فيلم Batman Begins عام 2005، ووصل وزنه نحو 95 كيلوجراما.

وفي عام 2006، أنقص الفنان البريطاني وزنه من أجل دوره في فيلم "Rescue Dawn"، ووصل إلى 61 كيلوجراما، وفي 2008 عاد لوزنه الطبيعي 86 كيلوجراما، من أجل جزء جديد من فيلم "The Dark Knight"، ثم أنقص وزنه مرة أخرى عام 2010 ووصل إلى 66 كيلوجراما من أجل دوره في فيلم "The Fighter".


وفجر كريستيان مفاجأة جديدة عام 2013 عندما وصل وزنه إلى 103 كيلوجرامات في فيلم "American Hustle"، وأطلق جمهوره عليه حينها لقب "أسطورة تغيير الوزن"، وترشّح عن هذا الفيلم لجائزة الأوسكار في فئة أفضل ممثل رئيسي، ثم عاد إلى وزنه الطبيعي بعدها ببضعة أشهر.


تعليقات