رياضة

الشارقة الرياضي يعيد تشكيل تنفيذية الصالات

برئاسة محسن مصبح

الخميس 2018.6.28 06:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
محسن مصبح

محسن مصبح

أصدر مجلس الشارقة الرياضي قرارا إداريا بإعادة تشكيل اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، برئاسة محسن مصبح، حارس منتخب الإمارات السابق.

وجاء في عضوية اللجنة كل من خميس حسن الشامسي ممثلا للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وعبدالله محمد الشحي وسعيد علي العاجل، وعدنان محمد الحمادي، وشهاب أحمد العوضي، وحارب محمد الرميثي.

الإمارات على رأس الدول المهتمة بكرة القدم في العالم

وشدد الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، على دعم المجلس لجميع الجهود المنصبة تجاه كرة قدم الصالات، مطالبا الأعضاء بالتعاون وبذل أقصى الجهود، من أجل مواصلة مشوار النجاح الكبير الذي حققه مجلس الشارقة الرياضي، بالتعاون مع اتحاد الكرة في قيادة اللعبة التي تطورت بشكل كبير خلال السنوات الماضية. 

وكشف محسن مصبح، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، أن النشاط الخاص باللعبة سينطلق في شهر سبتمبر/أيلول المقبل، ببطولة كأس السوبر، بجانب الدوري وبطولة كأس رئيس الدولة، فيما تجرى التجهيزات لإقامة دوري الشباب.

وأكد محسن مصبح الاهتمام بقطاع التحكيم في كرة قدم الصالات بتوفير الدورات وتأهيل الحكام المرشحين للنخبة، بجانب زيادة العدد، والعمل أيضا على الاهتمام بالتدريب، وإقامة ورش العمل المختلفة، والعمل على تطوير القطاع الإداري. 

جدير بالذكر أن محسن مصبح شارك ضمن منتخب الإمارات في بطولة كأس العالم عام 1990، وبطولة العالم للقارات في الرياض سنة 1997، وشارك في 6 دورات لكأس الخليج العربي، واثنتين لكأس آسيا، ومثلهما لكأس العرب، وواحدة لدورة الألعاب الآسيوية، وحصل على لقب أفضل حارس مرمى في آسيا سنة 1989، وأفضل مدير إداري في خليجي 16 بالكويت، بالإضافة إلى عديد من الجوائز والألقاب.

تعليقات