رياضة

لاعب إنجليزي سابق يشبه محمد صلاح بأساطير ليفربول

الإثنين 2018.2.12 03:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 575قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح

شبه الإنجليزي جاريث كروكس، لاعب توتنهام ومانشستر يونايتد سابقا، المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بأساطير "الريدز"، معتبرا أنه يقدم ما كانوا يقدمونه مع الفريق خلال سنوات تألقهم في القرن الماضي.

صحيفة: محمد صلاح وماني أفضل ثنائي في الدوري الإنجليزي

وأسهم محمد صلاح في فوز ليفربول على ساوثهامبتون بنتيجة (2-0)،  في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن الجولة الـ27 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفا وصنع آخر، ليحافظ لفريقه على المركز الثالث برصيد 54 نقطة، ويقلص الفارق مع الوصيف مانشستر يونايتد إلى نقطتين.

وقال كروكس في مقاله الأسبوعي عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لا مجال لإيقاف محمد صلاح في الوقت الحالي، لقد صنع هدف ليفربول الأول وأحرز الثاني قبل نهاية الشوط الأول".

وأضاف "لقد شاهدت جيل كيفن كيجان وكيني دالجليش وجون بارنس الرائع على ملعب أنفيلد، ويبدو أن صلاح من نوعية هؤلاء الأساطير، ولست متأكدا إذا كان اللاعبون يستمتعون بأدائه بشكل أكبر أم الجمهور".

ورفع صلاح عدد أهدافه في "البريمييرليج" إلى 22 هدفا، محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين، بفارق هدف وحيد عن الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، فيما وصل عدد الأهداف التي صنعها إلى 8 أهداف بالبطولة.

تعليقات