رياضة

محمد صلاح يتوهج مجددا ويقود ليفربول لإسقاط ساوثهامبتون

الأحد 2018.2.11 11:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
احتفال صلاح وفيرمينو

صلاح وفيرمينو قادا ليفربول للفوز على ساوثهامبتون

واصل المصري محمد صلاح جناح ليفربول تألقه وتوهجه مع فريقه، بعدما صنع هدفاً وسجل آخر ليقود "الريدز" للفوز على مضيفه ساوثهامبتون بملعبه "سانت ماري ستاديوم"، ضمن مواجهات الجولة الـ27 للدوري الإنجليزي الممتاز.

إنفوجراف.. 5 لاعبين يطمئنون فان ديك قبل مواجهته لساوثهامبتون

إيتو يشبه محمد صلاح بميسي ورونالدو

ولم ينتظر الضيوف طويلاً من أجل افتتاح باب التسجيل، إذ سجل البرازيلي روبرتو فيرمينيو هدفاً بعد 6 دقائق من صافرة البداية بعد تسلمه تمريرة حريرية من محمد صلاح داخل المنطقة ليُسكن الكرة ببراعة داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط بـ3 دقائق، رد فيرمينيو الهدية لصلاح بعد لعبة ثنائية بينهما ليمرر المهاجم البرازيلي كرة بالكعب وضعت النجم المصري في مواجهة المرمى ليُسكن الكرة بيسراه داخل الشباك.

وبهذا يواصل "الملك المصري"، كما تطلق عليه جماهير ليفربول، صراعه الشرس على صدارة هدافي المسابقة بعدما بات رصيده 22 هدفا، ويبتعد بفارق هدف وحيد خلف هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبر.

وضرب "الريدز" بهذا الانتصار أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث عادوا لدرب الانتصارات، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام توتنهام هوتسبير، وارتفع رصيد الفريق لـ54 نقطة ارتقى بها للمركز الثالث وضيق الخناق على الوصيف مانشستر يونايتد صاحب الـ56 نقطة والذي سقط أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف في الجولة ذاتها.

صحيفة بريطانية ترشح ليفربول للتتويج بدوري أبطال أوروبا

ومنح الانتصار كتيبة الألماني يورجن كلوب دفعة معنوية قوية قبل مواجهة الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا خارج الديار أمام بورتو البرتغالي على ملعب "الدراجاو".

في المقابل، تجرع "القديسون" مرارة الخسارة الـ11 هذا الموسم ليتجمد رصيدهم عند 26 نقطة يقبعون بها في منطقة الخطر (المركز الـ18).

تعليقات