مجتمع

الملتقى الأول للرؤية المستقبلية للحدائق والمتنزهات في أبوظبي

الجمعة 2017.12.8 04:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 298قراءة
  • 0 تعليق
بلدية مدينة أبوظبي

بلدية مدينة أبوظبي

تستضيف بلدية مدينة أبوظبي في مقرها الرئيسي، يومي الأحد والاثنين المقبلين، الملتقى الأول للرؤية المستقبلية للحدائق والمنتزهات الترفيهية والألعاب والأرضيات المطاطية.

يأتي ذلك بمشاركة المختصين والمعنيين ببلدية مدينة أبوظبي، والوحدات الفنية بمراكز البلديات الخارجية، إضافة إلى مشاركة المتخصصين من بلديتي منطقة العين ومنطقة الظفرة، ومجلس أبوظبي للجودة والمطابقة.

ويهدف الملتقى إلى مواكبة آخر المستجدات في مجال الأرضيات المطاطية والألعاب، وتطوير المعايير والمواصفات بالمصانع المحلية للتوافق مع المعايير العالمية، وتحسين ضبط الجودة ونوعية الاختبارات المتبعة لذلك.

ويتناول الملتقى بحث سبل تطوير العمل الميداني، وتبادل الخبرات خاصةً في مجال المواصفات والمعايير والتركيب، فيما تتخلله محاضرات علمية يلقيها مختصون في المواصفات والجودة والتصميم والتخطيط في مجال الألعاب والأرضيات.

ويرافق انعقاد الملتقى معرض متنوع لمنتجات الموردين في مجال الأرضيات المطاطية والألعاب، ما يتيح للفنيين والزوار الاطلاع على المنتجات والتعرف على مكونات وطرق تصنيعها.

يشار إلى أن بلدية أبوظبي قامت بتنفيذ وتطوير الكثير من الحدائق والملاعب الرياضية باستخدام أفضل التقنيات الحديثة، استنادا إلى المواصفات العالمية والخبرات المحلية.

تعليقات