رياضة

تراجع مفاجئ في قيمة غلام التسويقية

السبت 2018.5.5 02:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 484قراءة
  • 0 تعليق
الجزائري فوزي غلام

الجزائري فوزي غلام

كشفت وسائل إعلام إيطالية عن تراجع مفاجئ في القيمة التسويقية لفوزي غلام، الظهير الأيسر لفريق نابولي ومنتخب الجزائر، مقارنة مع ما بلغته في الميركاتو الشتوي. 

"ملك السينما" يفتح باب الأمل أمام بقاء موهبة الجزائر في نابولي

غلام ينتظم في تدريبات نابولي من جديد

وقدم موقع "إل نابوليستا" الإيطالي، إحصائية عن أغلى 9 لاعبين في نابولي من حيث قيمتهم التسويقية، حيث جاء الظهير الأيسر الجزائري فوزي غلام، في المرتبة السادسة بقيمة 38 مليون يورو، متراجعة بشكل قياسي عما وصلت إليه في الميركاتو الشتوي، حين وصلت إلى حدود 60 مليون يورو. 

وجاء في صدارة أغلى لاعبي نابولي، لاعب الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي، بقيمة تسويقية وصلت إلى 65 مليون يورو، متبوعاً بالكرواتي ماركو روج بـ60 مليون يورو.

قائمة أغلى تسعة لاعبين في نادي نابولي من حيث قيمتهم التسويقية

وغاب الظهير الأيسر فوزي غلام عن الملاعب منذ شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، وأجرى عمليتين جراحيتين بعد تعرضه لإصابتين خطرتين على مستوى الرباط الصليبي شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وبكسر على مستوى عظمة ركبته شهر فبراير/شباط، خلال التدريبات.

وكانت تقارير إعلامية أوروبية ذكرت أن أندية إنجليزية وإيطالية تسعى لضم نجم منتخب الجزائر ونابولي في الميركاتو الصيفي، على رأسها مانشستر يونايتد، خاصة أن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، أصدر موافقته النهائية على دفع الشرط الجزائي الموجود في عقد غلام مع نابولي، والمقدر بـ35 مليون يورو، كما ذكر موقع "فوتبول إيطاليا".

تعليقات