ثقافة

اتفاقية تبادل خبرات بين جامعة الفجيرة والجمعية الثقافية

الأربعاء 2017.12.13 06:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 398قراءة
  • 0 تعليق
اتفاق جامعة وجمعية الفجيرة

توقيع اتفاقية ثقافية بالفجيرة

وقعت جامعة الفجيرة اليوم في فندق سيجي الديار بالفجيرة، مذكرة تفاهم مع جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية تتضمن تبادل الخبرات الأكاديمية والتدريبية، ودعم البحث العلمي وتفعيل العمل التطوعي للطلبة وتقديم دورات وتدريب لأصحاب الهمم على أيدي متخصصين، كما شملت المذكرة تقديم عروض وورش عمل متخصصة لخدمة المجتمع وإقامة الفعاليات المشتركة بين الجانبين. 

جاء ذلك بحضور سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لحاكم الفجيرة رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة، بهدف التعاون العلمي وتعزيز التبادل الأكاديمي بين الجانبين في مختلف المجالات.

وأكد خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية على أن التوجه الإستراتيجي للجمعية يتمثل في  الانفتاح على المشاريع والنشاطات العلمية والاجتماعية، من أجل تحقيق التطوير والإنجاز السريع بما يتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مدير جامعة الفجيرة الدكتور محمد غرس الدين إن جامعة الفجيرة تولي اهتماما بخدمة المجتمع وخدمة أبناء الإمارة وأصحاب الهمم، بالإضافة إلى تقديم الدعم المتبادل وتوجيهه بما يخدم استراتيجية العمل الخيري والاجتماعي للجامعة بدعم من الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة وتوجيهات رئيس مجلس الأمناء سعيد بن محمد الرقباني.

توقيع الاتفاقية بين جامعة الفجيرة والجمعية الإجتماعية الثقافية

تعليقات