فن

5 معلومات من الكواليس عن أبطال "صراع العروش"

الإثنين 2019.4.15 07:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 118قراءة
  • 0 تعليق
مسلسل "صراع العروش"

مسلسل "صراع العروش"

بشخصياته الفريدة والمعارك الملحمية التي دارت به، جذب مسلسل "صراع العروش" مشاهدين بالملايين وبات شغلهم الشاغل والحديث الأبرز، خصوصاً مع بدء عرض الجزء الأخير منه الأحد.

وكشف موقع "IMDb" بعض الخفايا والمعلومات المتعلقة بأحداثه واختيار ممثليه، نستعرض أهمها فيما يلي:

1- ممثل دور "رامزي" كان مرشحا لدور "جون سنو"

كاد الممثل إيوان ريان أن يكون بطل المسلسل، حيث صرح أنه عند إجراء اختبار الأداء للمسلسل كان من ضمن آخر مرشحَين لدور "جون سنو"، ولكن الدور ذهب لزميله كيت هارينجتون، واختير هو لأداء دور رامزي بولتون، ومُنع من الحديث عنه حتى ظهور الشخصية في الجزء الثالث.


2- شخصية "جوفري" تعود لإمبراطور روماني

تم بناء شخصية الملك جوفري ارتكازا على سمات الإمبراطور الروماني كاليجولا، الذي عُرف بالقسوة والسادية والوحشية، واختير ممثل شخصية "جوفري" لتشابه شكله مع الشكل التقريبي الذي نُقل عبر التاريخ لكاليجولا.


3- "ريد وومن" كادت أن تكون "سيرسي لانيستر"

اعتدنا رؤية الممثلة لينا هيدي بدور "سيرسي لانستر"، ملكة الأسود، إلا أن الدور كان من الممكن أن يذهب لكاريس فان هوتين، التي أدت دور الليدي ميليساندرا وعُرفت باسم "ريد وومن"، وتذكر كاريس أنها طُلبت لتقديم تجربة أداء لدور "ميليساندرا" إلا أن تعارض وقت التجربة مع أوقات تصوير عمل آخر منعها من التقديم.


4- العدسات اللاصقة تصيب ميسي ويليامز بآلام شديدة

قالت الممثلة ميسي ويليامز التي أدت دور آريا ستارك إنها اضطرت لارتداء عدسات لاصقة تسببت لها بالألم للعب دور كفيفة في الجزء الخامس، وإنها لم تكن قادرة على الرؤية بسببها في بعض المشاهد بسبب الضبابية التي سببتها العدسات.


5- بيتر دينكلاج كاد أن يرفض دور تيريون لانيستر

بيتر دينكلاجر أراد رفض دور تيريون لانيستر المعروف بالقزم في مسلسل "صراع العروش" لكونه مسلسل فانتازيا وما يرافق هذا النوع من صور نمطية، فأخبر المنتجين أنه لا يريد دوراً يجبره على ارتداء حذاء طويل ومدبب، إلا أن القائمين على العمل أكدوا له أنه ليس من هذا النوع وأن الدور لن يصوره كشرير بالمطلق أو طيباً بالمطلق، ودفعه فضوله للاطلاع على الدور.

وحاز بيتر حتى الآن على جوائز "إيمي" و"جولدن جلوب" عن دوره في المسلسل.


تعليقات