تكنولوجيا

دبي تستضيف "تحدي النجوم" في لعبة PUBG Mobile الخميس

الجمعة 2018.11.23 12:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
نجوم العالم في لعبة

نجوم العالم في لعبة

محبو لعبة PUBG Mobile على موعد مع مسابقة PUBG Mobile Star Challenge global، التي تُقام برعاية هاتف سامسونج جالاكسي Note 9 في دبي خلال الفترة من 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري وحتى 1 ديسمبر/كانون الأول 2018 لمدة 3 أيام.


جوائز PUBG Mobile

يجتمع محترفو لعبة PUBG Mobile من دول أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية والجنوبية واليابان وكوريا الجنوبية والصين، للتنافس على لقب أفضل لاعب، والفوز بجائزة قدرها 600 ألف دولار في المسابقة الأولى من نوعها PUBG Mobile Star Challenge global.


أصل لعبة PUBG

PUBG اختصار لكلمة PlayerUnknown's Battlegrounds، وتعد واحدة من الألعاب الأكثر شعبية فى الأونة الأخيرة، وهى لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهى متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وصدرت نسختان فى أوائل سنة 2018 لمنصتى iOS، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتى قامت بالتعاون مع شركة "بلوهول" لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذى تعمل به النسخة الأصلية، وتم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة "بلوهول" على محرك أنريل إنجن 4.

وتدور أحداث اللعبة في جزر نائية تشتعل فيها معركة يشارك فيها ما يصل إلى ١٠٠ لاعب، ويجب على اللاعبين العثور على الأسلحة والإمدادات، وإلحاق الهزيمة بكل لاعب في ساحة المعركة.


تعليقات