رياضة

وكيل جاريث بيل يهاجم الصحافة الإسبانية

الثلاثاء 2017.11.28 01:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1300قراءة
  • 0 تعليق
وكيل جاريث بيل يهاجم الصحافة الإسبانية

جاريث بيل

هاجم جوناثان بارنيت، وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد، الصحافة الإسبانية متهما إياها بنشر أخبار مفبركة تتحدث عن موكله خلال الفترة الأخيرة.

عودة متوقعة لبيل في كأس الملك

وقال بارنيت، في حوار لموقع "Fichajes" العالمي: "بعض الصحفيين في إسبانيا يكتبون أشياء تشبه القمامة، لا يستندون على أسس في كرة القدم، وهذا خاطئ، ففي الفترات التي شارك فيها بيل فاز ريال مدريد بـ3 ألقاب لدوري الأبطال، والدوري، والسوبر، والكأس.. هو في عمر الـ 28 وفاز بكل شيء ممكن، لا أعتقد أن هناك لاعباً في العالم فاز بكل هذه الألقاب في وقت قصير.. كريستيانو، راموس، وباقي الفريق كانوا هناك لفترة أطول".

وتابع: "بيل لا يهتم بما تكتبه الصحف، بعض الصحفيين عليهم العودة للمدرسة مرة أخرى ليتعلموا كيفية أداء هذه المهنة، والانتقادات ستتوقف بعد عودة بيل، كذلك مستوى الفريق سيختلف والمنتقدون سيعتذرون للاعب".

 وأكمل: "بيل يُريد إكمال مسيرته في ريال مدريد، يحب النادي والنادي يبادله نفس الشعور، ويتأذى عندما يشكك الجمهور في قيمته كلاعب، ويسمع صافراتهم.. بقليل من الحظ في الأسابيع المقبلة سنرى بيل متألقًا".

وأضاف بارنيت: "مشجعو ريال مدريد يجب أن يعلموا قدر وإمكانات بيل، وأن يتفهموا ذلك ويقدموا له الدعم اللازم، من المؤسف ألا يقدموا له الدعم وفي نفس الوقت يدعمون لاعبين آخرين ليسوا أفضل منه".

وأتم: "من الرائع أن تكون وكيلًا لأعمال جاريث بيل، هو من أفضل الأشخاص الذين التقيتهم، وهو من أفضل 3 لاعبين في العالم وأنا فخور به".


تعليقات