رياضة

تقارير.. راموس يطالب الريال ببيع جاريث بيل

الأربعاء 2017.8.30 03:27 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 479قراءة
  • 0 تعليق
تقارير.. راموس يطالب الريال ببيع جاريث بيل

جاريث بيل نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن طلب سيرخيو راموس قائد ريال مدريد إدارة ناديه، ببيع الويلزي الدولي جاريث بيل نجم الفريق إلى مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الحالي، للاستفادة المادية منه ولتراجع مستواه وعدم استقراره بالفترة الأخيرة مع ظهور البدائل المناسبة له بالفريق. 

تقارير: يونايتد عرض 105 ملايين يورو لضم بيل

وكانت تقارير صحفية أكدت مؤخرا رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب "الشياطين الحمر" في ضم بيل، خاصة وأن اللاعب حقق كل البطولات الممكنة في إسبانيا، وتغريه فكرة العودة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مجدداً، وقدم عرضا أخيرا لضمه بقيمة 105 ملايين يورو.

ونقلت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن راموس أصبح يتفهم صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير البيرنابيو على جاريث بيل في مباراة ريال مدريد الماضية أمام فالنسيا لسوء مستواه، وطالب إدارة فريقه ببيعه والاستفادة من قيمة الصفقة الكبيرة خاصة وأن الفريق يملك البدلاء المناسبين له إيسكو ألاركون والشاب المتألق ماركو أسينسيو.

ويعاني بيل من انخفاض في المستوى منذ الموسم الماضي، إلا أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يقلل من ذلك دائماً ويؤكد على أهمية اللاعب على عكس رأي الجماهير.

يذكر أن بيل "28 عاما" عانى من الإصابات في الموسم الماضي، الأمر الذي تسبب في غيابه عن المشاركة مع الفريق لمدة تقترب من 4 شهور، قبل أن يسجل هدفا في أول مباراتين لعبهما بالليجا الموسم الحالي.

وخلال الموسم الماضي شارك النجم الويلزي في 27 مباراة مع فريق العاصمة الإسبانية في مختلف المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5.


تعليقات