رياضة

مدرب ويلز: ريال مدريد الفريق المثالي لجاريث بيل

الجمعة 2017.8.25 06:35 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
مدرب ويلز يتحدث عن بيل

جاريث بيل

اعتبر كريس كولمان، المدير الفني لمنتخب ويلز لكرة القدم، أن نجمه جاريث بيل موجود في أفضل مكان يمكن أن يكون فيه، ونصحه بأن يستمر مع ريال مدريد متساءلا "إلى أين يمكنه الذهاب بعد ذلك؟ لا يوجد مكان أفضل من الملكي". 

وردا على سؤاله حول نجم المنتخب الويلزي، تحدث كولمان قائلا: "هدف أي لاعب أو أي شخص يعمل في مجال كرة القدم هو الوصول للقمة. وحين يكون المرء على القمة فإنه لا يرغب في الرحيل".

وتساءل "أين يذهب المرء بعد ريال مدريد؟ لا يوجد شيء أفضل. ربما يوجد فريق أو إثنين على مقربة منه بشكل طفيف لكن لا يوجد نادي أفضل".

وأضاف المدرب الويلزي: "لم أتحدث مع جاريث حول كل هذه الشائعات ، لكن لا أعتقد أنها ستكون مشكلة سواء بالنسبة إليه أو بالنسبة لريال مدريد. لقد أنهى الموسم بشكل جيد وفاز بالتشامبيونز ليج وأعتقد أنه في أفضل مكان يمكنه أن يكون فيه".

وكانت شائعات قد انتشرت هذا الصيف حول احتمالية رحيل بيل عن قلعة سانتياجو برنابيو والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما لم يحدث على الأقل حتى الآن قبل أقل من أسبوع على انتهاء موسم الانتقالات الحالي.

وأبرز كولمان "من وجهة نظري، أعتقد أن إيقاع اللعب والطابع البدني لليجا مختلف عنه تماما في البريميير ليج. على المستوى الفني كرة القدم أفضل في إسبانيا، لكنها أبطىء وبها احتكاك أقل. لذلك أعتقد أنه في حال أفضل في ريال مدريد".

وعاد جاريث بيل لقائمة ويلز التي أعلن عنها كولمان لمواجهتي النمسا ومولدافيا ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بعد غيابه عن آخر مباراة للمنتخب والتي كانت أمام صربيا للإيقاف.


تعليقات