رياضة

جناح هامبورج "المكسور" يدفعه للتفكير في مهاجم الريال

الجمعة 2017.8.25 02:59 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 189قراءة
  • 0 تعليق
بورخا مايورال

بورخا مايورال

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن إدارة نادي هامبورج تسعى للتعاقد مع بورخا مايورال مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعويض إصابة الجناح نيكولاي مولر والذي يغيب عن الملاعب لسبعة أشهر.

صاحب الاحتفال الملعون في هامبورج يعترف بـ"غبائه"

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن إدارة هامبورج تأمل في إعادة المهاجم البالغ من العمر 20 عاماً إلى الدوري الألماني لتعويض إصابة مولر وغيابه عن الملاعب حتى شهر مارس المقبل على الأقل.

وكان مولر جناح هامبورج قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، مما سيؤدي لغيابه عن الملاعب لفترة سبعة أشهر، وذلك أثناء احتفاله بشكل أكروباتي بالتسجيل في مرمى أوجسبورج في الجولة الأولى للدوري الألماني "بوندسليجا" السبت الماضي.

وأوضحت "بيلد" أنه رغم امتلاك هامبورج لعدة أسماء في الخط الأمامي مثل: أندريه هان ولوكا فالدشميت وبيير لاسوجا وسفين شيبلوك فإن الثنائي لاسوجا وشيبلوك يقتربان من الرحيل عن جدران النادي بالإضافة لإصابة مولر فإن النادي سيكون في حاجة للاعب آخر في الخط الأمامي.

ولعب مايورال معاراً من ريال إلى فولفسبورج في الموسم الماضي معاراً وشارك في 21 مباراة بين الدوري الألماني "بوندسليجا" والكأس وسجل هدفين، ولعب تحديداً في مركز الجناح قبل أن يعود للفريق الملكي في الموسم الجديد، ونجح في افتتاح أهداف فريقه في فوز 2-1 على فيورنتينا يوم الأربعاء في كأس سنتياجو بيرنابيو الودية.

تعليقات