رياضة

صاحب الاحتفال الملعون في هامبورج يعترف بـ"غبائه"

الإثنين 2017.8.21 02:07 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
نيكولاي مولر يتلقى العلاج بعد الاحتفال

نيكولاي مولر يتلقى العلاج بعد الاحتفال

اعترف نيكولاي مولر جناح فريق هامبورج الألماني أنه كان في قمة الغباء أثناء احتفاله بالتسجيل في مرمى أوجسبورج يوم السبت خلال الجولة الأولى من عمر الدوري الألماني "بوندسليجا" وهو الاحتفال الذي أدى لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

الاحتفال الملعون يبعد جناح هامبورج 7 أشهر

وقال مولر في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "أنا غير سعيد بما حدث لقدمي اليمنى بعد احتفالي المعتاد عقب التسجيل، لكني أصبت نفسي في الركبة، لقد كنت في غاية الغباء.".

وأعلن نادي هامبورج يوم الأحد أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أظهرت تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، حيث أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أظهرت تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً: "عائلتي دعمتني بشدة بعد الإصابة، ولكن لا يمكنني الآن الاحتفال بالشكل المطلوب.".

وكان مولر وضع فريقه في المقدمة بعد 8 دقائق فقط من انطلاق اللقاء بعدما سجل هدفا رائعا من خلال تصويبة "على الطائر" سكنت شباك الحارس مارفين هيتز، وذهب للاحتفال بشكل أكروباتي عن طريق الرقص والدوران في الهواء، إلا أنه تعرض لالتواء في القدم ليسقط على الأرض وهو يتألم بشدة ويخرج من الملعب بعد تلقي العلاج في الدقيقة 15، وكأنه أصيب بلعنة احتفاله المجنون.

ومن جانبها أكدت صحيفة "بيلد" أن هناك مفاوضات تجري في الفترة الحالية بشأن تجديد تعاقد مولر مع هامبورج والذي ينتهي في صيف العام المقبل.

تعليقات