رياضة

الإصابات أبعدت بيل عن نصف مباريات الريال

السبت 2017.9.30 01:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 522قراءة
  • 0 تعليق
الإصابات أبعدت بيل عن نصف مباريات الريال

جاريث بيل

فقد الجناح الويلزي جاريث بيل ما يقرب من نصف دقائق اللعب مع ريال مدريد منذ انضمامه للفريق في صيف 2013 بسبب الإصابات، حيث لعب 57% فقط من إجمالي عدد الدقائق الممكنة مع الميرينجي، وفقا لإحصائية أبرزتها صحيفة "آس" السبت. 

بيل يواصل الغياب عن تدريبات الريال

ويعاني بيل حاليا من حمل عضلى زائد سيمنعه على الأرجح من المشاركة في مواجهة إسبانيول على ملعب سانتياجو بيرنابيو (الأحد)، في إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني، على الرغم من أنه سينضم لمعسكر منتخب ويلز للمشاركة في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وستكون هذه ثالث مباراة يفقدها الجناح الويلزي مع الريال هذا الموسم، والأولى بداعي الإصابة، إذ إنه لم يشارك في مواجهة برشلونة في إياب كأس السوبر الإسبانية، ولم يلعب أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة السادسة من الدوري، في إطار سياسة التناوب التي يتبعها الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال.

ومنذ وصوله لقلعة سانتياجو بيرنابيو في صيف 2013، فقد بيل 9.346 دقيقة لعب مع الملكي، وهو ما يعادل 43% من إجمالي عدد الدقائق الممكنة.

وفي البداية، قلل زيدان من أهمية الآلام العضلية التي أصابت لاعبه بعد أن تم استبداله خلال مباراة الفريق أمام بروسيا دورتموند في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

لكن بعد أن خضع للفحوصات الطبية، تبين أنه يعاني من حمل عضلي زائد، وبما أن زيدان يراهن دائما على اتخاذ الحذر، فمن المتوقع ألا يدفع به في مواجهة إسبانيول، كما اعتاد أن يفعل مع لاعبيه الذين يشعرون بآلام.

وتعرض بيل لـ18 إصابة منذ انضمامه لصفوف الريال، وخلال المواسم الأربعة الفائتة، كان الويلزي هو اللاعب صاحب أقل عدد دقائق لعب بين الثلاثي الهجومي "بي بي سي" الذي يشكله إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة.


تعليقات