رياضة

مدرب ويلز: بيل في حالة أفضل الآن

الخميس 2017.9.28 05:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 263قراءة
  • 0 تعليق
كولمان يشيد بجاريث بيل

جاريث بيل

هنأ كريس كولمان المدير الفني لمنتخب ويلز، لاعب ريال مدريد جاريث بيل على الفترة الرائعة التي يعيشها، مشيرا إلى أن الجناح الويلزي الآن في حالة بدنية أفضل من تلك التي كان عليها خلال المرة الأخيرة التي تم استدعائه فيها للفريق الوطني. 

وتعرض بيل لتقلصات عضلية في الساق اليمنى خلال المباراة التي فاز بها الريال 1-3 على بوروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتم استبداله بلوكاس فاسكيز قبل 5 دقائق على نهاية اللقاء.

وعلى الرغم من ذلك، أكد الطاقم الطبي للملكي لاحقا أن الأمر يتعلق بتقلصات فقط وأن اللاعب لا يعاني من أي إصابة خطيرة.

وقال كولمان اثناء إعلانه عن قائمة المنتخب الويلزي لمواجهتي جورجيا وجمهورية أيرلندا في السادس والتاسع من أكتوبر على الترتيب ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، إن بيل الآن "في حالة بدنية أفضل من تلك التي كان عليها خلال المرة الأخيرة التي استدعيناه فيها للمنتخب (في سبتمبر الجاري). لقد لعب مباراتين وعمل بجد كما يفعل دائما".

وأضاف: "سواء هو أو رامبو (أرون رامزي لاعب آرسنال) يلعبان مع فريقيهما الآن بشكل أفضل من السابق وهذا أمر إيجابي جدا بالنسبة إلينا".

وقبل جولتين من انتهاء التصفيات، تحتل ويلز وصافة المجموعة الرابعة بفارق 4 نقاط عن صربيا المتصدرة، ومتقدمة بنقطة عن أيرلندا الثالثة.


تعليقات