رياضة

أداء "مودريتش الجديد" يحرج جاريث بيل

الأحد 2017.9.24 07:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 533قراءة
  • 0 تعليق
أداء "مودريتش الجديد" يحرج جاريث بيل

داني سيبايوس

قارنت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بين أداء كل من الإسباني داني سيبايوس نجم ريال مدريد الشاب، وزميله الويلزي جاريث بيل، خلال الجولات الـ6 الماضية من الدوري الإسباني، مشيرة إلى أن مستوى النجم الواعد تسبب في حرج بالغ لزميله المخضرم، واصفة إياه بـ"لوكا مودريتش الجديد".

ألافيس يفك نحسه أمام الريال بعرضية كتالونية

وذكرت الصحيفة أن سيبايوس تفوق بشكل لافت على بيل في مباريات الدوري الإسباني، من خلال مقارنة أرقام كل منهما في المسابقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل شارك في 394 دقيقة في الليجا، وسجل هدفين، بمعدل هدف كل 197 دقيقة، بينما استطاع سيبايوس تسجيل هدفين هو الآخر لكن في 76 دقيقة فقط، بمعدل هدف كل 38 دقيقة، حيث شارك في 72 دقيقة أمام ديبورتيفو ألافيس وأحرز هدفين بينما في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس شارك في 4 دقائق فقط.

ونوهت الصحيفة بأن زين الدين زيدان مدرب الريال لم يكن مضطرا لإشراك بيل في لقاء ألافيس، حيث جلس النجم الويلزي على مقاعد البدلاء، في حين تألق سيبايوس وسجل هدفي الفوز على النادي الباسكي بمفرده.

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن داني سيبايوس بات يلقب بـ"لوكا مودريتش الجديد" تشبيها له بالنجم الكرواتي للفريق الملكي، وذلك بعدما بدأ يحصل على دقائق أكثر ويكتسب المزيد من الثقة داخل الملعب.

وأوضحت الصحيفة أن سيبايوس بإمكانه ان يتسلم الراية من مودريتش، الذي يبلغ من العمر 32 عاما، بعدما أثبت أنه صفقة ناجحة عقب تعاقد النادي الملكي معه قادما من ريال بيتيس، بعد منافسة قوية من برشلونة، في الوقت الذي حصل فيه على جائزة أفضل لاعب في بطولة أمم أوروبا الأخيرة تحت 19 عاما.

تعليقات