رياضة

مدرب إنجلترا يكافئ روني بشارة القيادة أمام الولايات المتحدة

الخميس 2018.11.15 01:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 285قراءة
  • 0 تعليق
منتخب إنجلترا

ساوثجيت وروني

قال جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، إن واين روني سيرتدي شارة القيادة والقميص رقم 10، حين يشارك في آخر مباراة دولية له مع "الأسود الثلاثة" أمام الولايات المتحدة، التي تجمع بينهما وديا على ملعب ويمبلي، الخميس.

أسطورة إنجلترا يتحفظ على مشاركة روني أمام أمريكا

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة "اللاعبون يرغبون بشدة أن يرتدي روني رقم 10 ونعتقد أن هذا سيكون تكريما لائقا له".

وأضاف "جميع اللاعبين يكنون لروني احتراما كبيرا ويشعرون أنه من اللائق أن يرتدي القميص رقم 10، في آخر مباراة له مع المنتخب".

وسيبدأ روني، الذي يلعب حاليا في صفوف دي.سي يونايتد في الدوري الأمريكي للمحترفين، المواجهة بين البدلاء قبل أن يشارك في مباراته الدولية رقم 120 والأخيرة.

ولا يرغب ساوثجيت في الكشف عن التوقيت الذي سيظهر فيه روني في أرض الملعب، لكنه قال إنه ناقش هذه المسألة مع اللاعب الذي يبلغ من العمر 33 عاما.

وقال: "سنمنحه وقتا كافيا لأننا نريد تكريمه بأفضل صورة، لكننا نرغب أيضا في الاستفادة من اللاعبين الشبان ومنحهم وقتا مناسبا للعب، كما يلزمنا التأكد من ناحية أخرى من استعداداتنا لمواجهة الأحد المقبل (ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية)".

وأضاف ساوثجيت: "روني بدا في حالة طيبة في المران، عليّ القول إنه من المهم بالنسبة لنا كمجموعة أن يحصل على وقت كاف، هو في كامل لياقته ونعرف أنه قدم أداء جيدا مع ناديه كما أنه ظهر في صورة ممتازة في التدريبات".

تعليقات