رياضة

جاريدو: ديربي الدار البيضاء أهم من لقب الدوري المغربي

الأحد 2018.2.11 10:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 395قراءة
  • 0 تعليق
الإسباني كارلوس جاريدو

الإسباني كارلوس جاريدو مدرب الرجاء المغربي

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، أن مباراة ديربي الدار البيضاء أمام الغريم التقليدي الوداد تحمل أهمية خاصة بالنسبة لجماهير الفريقين، قد تفوق أهمية لقب الدوري المغربي ذاته، مشيرا إلى أن الفوز به يعد مسألة "حياة أو موت" بالنسبة للجماهير، وذلك بعدما عاش أجواء أول قمة بين الفريقين (السبت).

جاريدو غير نادم على قيادة الرجاء.. وسعيد بالأهلي

بانون يقود الرجاء لفوز قاتل على الوداد

وحسم الرجاء ديربي الدوري المغربي بالفوز 2-1 على الوداد، على ملعب "محمد الخامس"، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ10.

وصرح المدرب الإسباني بأنه لاحظ الكثير من الحماس لدى الجماهير على مدار الأيام التي سبقت اللقاء، موضحا أنهم يعتبرون الديربي المباراة الأكثر أهمية في الموسم، بل وأهم من الفوز بلقب الدوري.

وتابع "كان فوزا خاصا جدا لكثير من الناس، الأجواء التي شهدها الملعب جعلتني أشعر وكأنني أخوض مباراة نهائية".

ويحتل الرجاء المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، بفارق نقطتين عن حسنية أغادير المتصدر، الذي أكمل لقاءاته الـ16 حتى الآن، وسيلعب رجال جاريدو مباراة هذه الجولة الأربعاء المقبل أمام أولمبيك خريبكة.

وفي المقابل، يواجه الوداد حامل لقب الدوري المغربي وصاحب الرقم القياسي في الفوز به (19 مرة) موسما سيئا للغاية، ولم يحصد هذا الموسم في الدوري المحلي إلا 16 نقطة وضعته في المركز الـ12 من أصل 16 فريقا بعد 15 جولة.

تعليقات